• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوية تخصصية

النتائج لأجل

أدوية تخصصية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LABORATOIRE QUIES

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE QUIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية تخصصية, أدوية تخصصية, و شمع. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  2. MEDACTA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEDACTA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, و أبحاث دوائية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. ASTRA TECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASTRA TECH FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, طب الصيدلة العلاجية, أدوية تخصصية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. MEDISAFE

    فرنسا

    المؤسسة MEDISAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوية تخصصية. كما تعمل في قطاعات صيدلية الاسعافات الأولية, و أغراض الاسعافات الأولية. ومقرها في Thorigny Sur Marne, فرنسا.

  5. H2 PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة H2 PHARMA, وتعمل في قطاع أدوية تخصصية. ومقرها في Bois D'arcy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GUERBET

    فرنسا

    المؤسسة GUERBET, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, أدوية تخصصية, أدوية, و أدوية تخصصية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. NORDIC PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة NORDIC PHARMA, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية تخصصية, و أدوية تخصصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GEORGES BENEDETTI ET COMPAGNIE

    فرنسا