• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحبار

النتائج لأجل

أحبار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENCRES DUBUIT

    فرنسا

    المؤسسة ENCRES DUBUIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحبار. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  2. DOW FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DOW FRANCE, وتعمل في قطاع كيمياء، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, معالجة المياه، منتجات, المذيبات والمخفِفات, أحبار, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, معالجة المياه، منتجات, المذيبات والمخفِفات, و أحبار. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  3. MARABU FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MARABU FRANCE, وتعمل في قطاع أحبار. كما تعمل في قطاعات أحبار طباعة, و أحبار طباعة. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  4. TECA PRINT FRANCE

    فرنسا

  5. TRODAT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRODAT FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات دمغ وأختام, أحبار للأختام, أدوات دمغ وأختام, ختامات معدنية, و أحبار للأختام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EPSON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EPSON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحبار طباعة. كما تعمل في قطاعات طابعات كومبيوتر, طابعات ثلاثية الأبعاد (3D), ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), طابعات كومبيوتر, طابعات ثلاثية الأبعاد (3D), ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), و إكسسوارات للطابعات. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. WINK

    فرنسا

  3. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  4. DOSAGE 2000

    فرنسا

    شركة متخصصة في تقسيم جرعات السوائل، شركة نوردسن إي إف دي تقدم تشكيلة واسعة من المعدات والمستهلكات الخاصة بتقسيم الجرعات. من أجهزة تقسيم جرعات اليدويةإلى أنظمة تقسيم الجرعات الأتوماتيكية، تتيح تلك المعدات الدقيقة إزاحة دقيقة ومستمرة لجميع أنواع السوائل الصناعية من اللزوجة المنخفضة إلى المرتفعة. مواد لاصقة وإيبوكسي ودهون ومزيتات وأحبار وعجائن إلخ. تخدم تطبيقات عديدة لللصق والتشحيم ووضع العلامات والحشو والتجميع والتزييت.