• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات زراعية

النتائج لأجل

آلات زراعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. EUROTECH CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة EUROTECH CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أفران خشب مهنية, تصدير آلات زراعية, معدات لمعالجة المياه, أفران خشب مهنية, و آلات طحن أغذِية صناعِية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  4. ERCA S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة ERCA S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات المنتجات الزراعية الغذائية, تشكيل بالحرارة, و خط تشكيل بالحرارة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. BRARD ET SARRAN

    فرنسا

    المؤسسة BRARD ET SARRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Beton Bazoches, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEMENCE GAZON

    فرنسا

    المؤسسة SEMENCE GAZON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Vert Saint Denis, فرنسا.

  2. SIGMUND DELAMARE GUIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SIGMUND DELAMARE GUIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Bures Sur Yvette, فرنسا.

  3. STE CHEREAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE CHEREAU SARL, وتعمل في قطاع تراكتورات ومقطورات زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, إصلاح معدات صناعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  4. PHILIPPE CORE

    فرنسا

    المؤسسة PHILIPPE CORE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في La Ferte Sous Jouarre, فرنسا.

  5. ETS ALBERT

    فرنسا

    المؤسسة ETS ALBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. ETS QUINOT

    فرنسا

    المؤسسة ETS QUINOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Nangis, فرنسا.

  2. GALLET A GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GALLET A GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات المزارع, و آلات زراعة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AGRI PLUS

    فرنسا

    المؤسسة AGRI PLUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  2. BUREAU COMMERCIAL MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU COMMERCIAL MARKETING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  3. CLAAS RESEAU AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة CLAAS RESEAU AGRICOLE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  4. GALLAGHER FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة GALLAGHER FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. SOLVERT

    فرنسا

    المؤسسة SOLVERT, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  6. ANDREAS STIHL

    فرنسا

    المؤسسة ANDREAS STIHL, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  7. LABOR HAKO SAS

    فرنسا

    المؤسسة LABOR HAKO SAS, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  8. PRET OUTILS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة PRET OUTILS SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في St Brice Sous Foret, فرنسا.

  1. GEFFROY ETIENNE SA

    فرنسا

  2. SOCIETE INDUSTRIELLE ET AGRICOLE MANTAISE (SIAM)

    فرنسا

  3. DISTRIBUTION MORRIS KRUCZOWY FRANCE

    فرنسا

  4. THOMAS MOTOCULTURE

    فرنسا

  5. CIDAPE - CIE IMPORT DIFFUS APP

    فرنسا

  6. YVELINES MOTOCULTURE

    فرنسا

  7. DUPORT 91

    فرنسا

  8. DUPORT

    فرنسا

  9. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  10. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.