• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وقاية من الشمس داخلية وخارجية

النتائج لأجل

وقاية من الشمس داخلية وخارجية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ROVERPLASTIK S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERPLASTIK S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستارات من حديد و من "بي في سي", و سدائل لفافة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  2. ZIMMEREI HOLZBAU GRUBER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI HOLZBAU GRUBER OHG, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Villabassa, إيطاليا.

  3. MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مطابخ، أثاث, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. GAZZINI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة GAZZINI MASSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. KLAUS LUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLAUS LUN S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  2. I.L.L.E.N. S.N.C. DEI F.LLI BUTTERINI LUCA E SILVIO

    إيطاليا

    المؤسسة I.L.L.E.N. S.N.C. DEI F.LLI BUTTERINI LUCA E SILVIO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  3. STILDECO S.A.S. DI CRIVELLARI CLAUDIO E PISONI STEFANO & CO

    إيطاليا

    المؤسسة STILDECO S.A.S. DI CRIVELLARI CLAUDIO E PISONI STEFANO & CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستائر, واقيات، مظلات أبواب, ستائر, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. EURODACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EURODACH S.N.C., وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, هياكل خشبية, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  5. 3D WOOD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3D WOOD S.R.L., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  1. O.M.R. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.R. ( S.N.C. ), هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  2. FRAINER SILVANO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FRAINER SILVANO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  1. INNERHOFER HOLZBAU

    إيطاليا

    المؤسسة INNERHOFER HOLZBAU, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Verano, إيطاليا.

  2. THIALER KARL & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة THIALER KARL & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  3. DACHTECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DACHTECHNIK S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سقالات وسلالم, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  4. MURACA DINO

    إيطاليا

    المؤسسة MURACA DINO, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات مصاريع, واقيات، مظلات أبواب, مصاريع, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. METALLPROFIL DI OBERKALMSTEINER JOHANN E JOHANNES & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة METALLPROFIL DI OBERKALMSTEINER JOHANN E JOHANNES & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. BALCONFIEMME S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BALCONFIEMME S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  7. EUROTENDAGGI DI MIORELLI PAOLO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTENDAGGI DI MIORELLI PAOLO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, ستائر, فواصل جدارية, و ستائر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. ZIMMEREI LINTNER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI LINTNER OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. HOLZELAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZELAN GMBH, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. ZIMMEREI PICHLER KG DES PICHLER MARKUS CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI PICHLER KG DES PICHLER MARKUS CO., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  3. FREIRAUM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREIRAUM S.R.L., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. CARPENTERIA GIUDICARIESE

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA GIUDICARIESE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  5. METALLBAU GLURNS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALLBAU GLURNS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  6. HOLZBAU BRIDA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZBAU BRIDA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  7. MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. CO.BETON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CO.BETON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  9. MATURI FLAVIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI FLAVIO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  10. HAEUSL CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة HAEUSL CHRISTIAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Montagna, إيطاليا.