• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نِحاسة

النتائج لأجل

نِحاسة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TECNOSTAMPI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSTAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات ألومنيوم وسبائك, و نحاس. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. OHNEWEIN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OHNEWEIN S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, نِحاسة, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و نِحاسة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  4. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. DACHSERVICE SEYR

    إيطاليا

    المؤسسة DACHSERVICE SEYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARTE DACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE DACH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. VESTA (S.R.L.)

    إيطاليا

    المؤسسة VESTA (S.R.L.), وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Trento (Tn), إيطاليا.

  3. VIEIDER ANTON

    إيطاليا

    المؤسسة VIEIDER ANTON, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  4. P - DACH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P - DACH S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, خردوات معدنية للمباني, نِحاسة, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. ZINGERLE BONIFAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZINGERLE BONIFAZ S.R.L., وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  1. CONOTTER S.N.C.

    إيطاليا

  2. SIDERLAM ROVERETO S.R.L.

    إيطاليا

  1. NOESSING THOMAS

    إيطاليا

  2. PITARO LATTONERIA S.N.C. DI STEFANI DAVIDE & C.

    إيطاليا

  3. FRENADEMEZ ALBERTO

    إيطاليا

  4. PEZZUTO PAOLO

    إيطاليا

  5. STUERZ ERWIN

    إيطاليا

  6. VESTA S.R.L.

    إيطاليا

  7. TRE.CUR.T.

    إيطاليا

  8. PEER HELMUT

    إيطاليا

  1. ARBEITSKREIS SÜDTIROLER MITTEL- OBER UND BERUFSSCHULLEHRER

    إيطاليا

  2. SARMEC DI SARCLETTI MARTINO E PEDROTTI MATTEO

    إيطاليا

    المؤسسة SARMEC DI SARCLETTI MARTINO E PEDROTTI MATTEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, منتجات للهياكل المعدنية, هياكل معدنية محمولة للبناء, نِحاسة ثقيلة, و هياكل معدنية. ومقرها في Romeno, إيطاليا.

  3. O.M.A.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, مَط المعادن بالشد, و نِحاسة سفن. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. MANZONI FRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة MANZONI FRANCO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. GIOVANNINI FRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة GIOVANNINI FRANCO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, و نِحاسة سفن. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  6. PEDERGNANA MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة PEDERGNANA MAURO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, و نِحاسة سفن. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  7. ROMEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROMEC S.R.L., وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة سفن, نِحاسة ثقيلة, و نِحاسة سفن. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  8. CARPENTERIA METALLICA

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA METALLICA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, صنفرة المعادن, و نِحاسة سفن. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  9. VAL RUB ( S.A.S. )

    إيطاليا

  10. BONINSEGNA & FRUNER (S.N.C.)

    إيطاليا