• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل جوي للبضائع

النتائج لأجل

نقل جوي للبضائع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ELIKOS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELIKOS S.R.L., وتعمل في قطاع نقل جوي. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل البضائع, نقل جوي للبضائع, و نقل البضائع. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

  4. AUTOTRASPORTI FRIOLI NERIO EFIGLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI FRIOLI NERIO EFIGLI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, و أحمال قطع غيار. ومقرها في Pietramurata, إيطاليا.

  5. CTE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CTE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, منصّات جويّة منقولة على الشاحنات لرفع البضائع, و منصات جوية ذات مجرى لرفع البضائع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.