• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بحري ونهري

النتائج لأجل

نقل بحري ونهري

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. RIEGER TRANSPORT

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل حيوانات, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل حيوانات. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  2. AVIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVIO SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  3. SCHLERN TIR

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLERN TIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. BRIGL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BRIGL S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MATURI SILVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI SILVANO, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIGITALCART S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DIGITALCART S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات شاحنو ومكدسو بضائع, وسطاء عبور موانئ, شاحنو ومكدسو بضائع, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FERCAM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FERCAM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  4. COOPERATIVA AUTOTRASPORTATORI ARCO

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA AUTOTRASPORTATORI ARCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  1. RIEGER TRANSPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT GMBH, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  2. OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. DALLAGO TRASLOCHI E SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO TRASLOCHI E SERVIZI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CARMAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CARMAN GMBH, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. PUSTERTAL TRANSPORTE DES KNAPP CHRISTOPH

    إيطاليا

    المؤسسة PUSTERTAL TRANSPORTE DES KNAPP CHRISTOPH, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Selva Dei Molini, إيطاليا.

  4. ALFAPI TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALFAPI TRASPORTI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  5. G.A.C. SOC. COOP.

    إيطاليا

    المؤسسة G.A.C. SOC. COOP., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. ROSA TRASLOCHI E MONTAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROSA TRASLOCHI E MONTAGGI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. ZAMBON

    إيطاليا

  8. AUTOTRASPORTI RIBI - S.P.A.

    إيطاليا

  1. GRUBER CHRISTOPH

    إيطاليا

  2. EXPRESS LINE

    إيطاليا

  3. SCHLAPPI TRASPORTI S.N.C. DI STIELER M. & FIGLI

    إيطاليا

  4. SCHWIENBACHER S.N.C. SCHWIENBACHER ROBERT & CO.

    إيطاليا

  5. PIRCHER CHRISTIAN

    إيطاليا

  6. TRASPORTO LEGNAME DI VENDER ERMES E C. S.A.S.

    إيطاليا

  7. KOMPATSCHER S.A.S. DI FRANZ KOMPATSCHER & CO.

    إيطاليا

  8. EBNER TRANSPORT S.R.L.

    إيطاليا

  9. NEXPRESS S.R.L.

    إيطاليا

  10. AGENZIA TRASPORTI C.T.B.

    إيطاليا