• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نباتات حدائق وبصيلات وبذور

النتائج لأجل

نباتات حدائق وبصيلات وبذور

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. VIVAI GIOVANNINI ROMANO DI GIOVANNINI ENRICO E CLAUDIO SOC.AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI GIOVANNINI ROMANO DI GIOVANNINI ENRICO E CLAUDIO SOC.AGRICOLA, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  3. GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED

    إيطاليا

    المؤسسة GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. HOTEL LUISE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL LUISE S.R.L., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. UNTERKIRCHER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERKIRCHER JOHANN, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في NAZ SCIAVES, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. J. BIASION

    إيطاليا

    المؤسسة J. BIASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. VITAFRUIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VITAFRUIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  3. KIESER WERNER & CO. EINFACHE GESELLSCHAFT

    إيطاليا

    المؤسسة KIESER WERNER & CO. EINFACHE GESELLSCHAFT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. VIVAI VITICOLI TRENT.SOC.AGRICOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI VITICOLI TRENT.SOC.AGRICOL S.R.L., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Madruzzo, إيطاليا.

  5. LAZZERI SOCIETA' AGRICOLA A R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LAZZERI SOCIETA' AGRICOLA A R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. GALANTHUS GÄRTNEREI IM KONVENT

    إيطاليا

    المؤسسة GALANTHUS GÄRTNEREI IM KONVENT, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. COOPERATIVA VIVAI GRIBA

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA VIVAI GRIBA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. FLORICOLTURA VIVAIO DI BONTADI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FLORICOLTURA VIVAIO DI BONTADI LUCIANO, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. LANDGUT KG

    إيطاليا

    المؤسسة LANDGUT KG, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نباتات حدائق وبصيلات وبذور, سماد ومنتجات تحسين التربة, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, و سماد ومنتجات تحسين التربة. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  3. GIARDINERIA WIELANDER DI LARCHER ULRIKE

    إيطاليا

    المؤسسة GIARDINERIA WIELANDER DI LARCHER ULRIKE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. VIVAI PIANTE OMEZZOLLI SS

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI PIANTE OMEZZOLLI SS, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. GIARDINERIA VIGL

    إيطاليا

    المؤسسة GIARDINERIA VIGL, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. LIGOGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LIGOGI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. BAUMSCHULE R. KANEPPELE & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUMSCHULE R. KANEPPELE & CO., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. MILLA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة MILLA GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نباتات حدائق وبصيلات وبذور, بستنة, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, و بستنة. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. LUTHER PAUL S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LUTHER PAUL S.A.S., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. CENTROFIORE FERRARI WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة CENTROFIORE FERRARI WALTER, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. VIVAI COOPERATIVI PADERGNONE

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI COOPERATIVI PADERGNONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  4. THALER HANSJOERG & C. S.S.A.

    إيطاليا

    المؤسسة THALER HANSJOERG & C. S.S.A., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. FRIZZI SORENSEN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZI SORENSEN GIORGIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  6. REIDER PFLANZEN CENTER KG DER CREPAZ RENATE & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER PFLANZEN CENTER KG DER CREPAZ RENATE & CO., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. TONELLI FIORI SOCIETA' AGRICOLA SEMPLICE

    إيطاليا

    المؤسسة TONELLI FIORI SOCIETA' AGRICOLA SEMPLICE, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. KIRCHER STEPHAN

    إيطاليا

    المؤسسة KIRCHER STEPHAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. DALDOS MICHAEL

    إيطاليا

  10. SOCIETA' AGRICOLA TUTTOVERDE S.R.L. IMPRESA SOCIALE

    إيطاليا