• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. HOLZHOF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZHOF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مراجيح, و هياكل خشبية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  4. KANTON S.A.S. DI KANTON PAUL &CO.

    إيطاليا

    المؤسسة KANTON S.A.S. DI KANTON PAUL &CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم حلزونية. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, سلالم خشبية, سلالم متمددة, سلالم وأعمدة درابزون, سلالم خشبية, و سلم حسب المقاس. ومقرها في Ora/bz, إيطاليا.

  5. SILVELOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SILVELOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب قلابة, أبواب باجزاء, أبواب للداخل, و حامل مدرعة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. CIPRIANI PROFILATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIPRIANI PROFILATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح حديدية مجنبة, أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير, صفائح حديدية مجنبة, و أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. TERRA NATURFORUM

    إيطاليا

    المؤسسة TERRA NATURFORUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد للمباني. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  4. INTERMEDIA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERMEDIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحون سيجارة (منافض). ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات هياكل وأبواب من بلاستيك البي في سي, شرفة من البولي فينايل كلورايد, أبواب للداخل, و أبواب داخلية مطلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. GRABER LUKAS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GRABER LUKAS SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع الأبواب والشبابيك من بولي فينايل كلورايد والألومنيوم, خدمة أنظمة, و آلات لتصنيع الأبواب والشبابيك من بولي فينايل كلورايد والألومنيوم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. MOZZARELLI G. & M.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI G. & M., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. FREIRAUM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREIRAUM S.R.L., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. QUELLE FINESTRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة QUELLE FINESTRE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أطر نوافذ, مصاريع, و أطر نوافذ. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  3. CMB DI BERNARDELLI ALESSANDRA & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CMB DI BERNARDELLI ALESSANDRA & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات شرفات معدنية, نوافذ معدنية, شرفات معدنية, و نوافذ معدنية. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  4. EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أدواش جاهزة, حجيرات دوش, أدواش جاهزة, و حجيرات دوش. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. MURACA DINO

    إيطاليا

    المؤسسة MURACA DINO, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات مصاريع, واقيات، مظلات أبواب, مصاريع, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  6. ZANETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANETTI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, شرفات معدنية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, و شرفات معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  7. ENNETRE FENSTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENNETRE FENSTER S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. MACOS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACOS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أسوار وبوابات, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. SAI SERRAMENTI DI SAI MAURIZIO E BRUNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SAI SERRAMENTI DI SAI MAURIZIO E BRUNO S.N.C., وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. ROLLBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROLLBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, مبنى, و نوافذ خشبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. SILPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, أرضيات غرف كومبيوتر, رخام سماقي, و أرضيات غرف كومبيوتر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. NAMI

    إيطاليا

    المؤسسة NAMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Ospedaletto, إيطاليا.

  5. LEVIGATURA PAVIMENTI DI SPOSATO GIACINTO

    إيطاليا

    المؤسسة LEVIGATURA PAVIMENTI DI SPOSATO GIACINTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات تلميع براق, و صقل الغرانيت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  7. ESSEPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ESSEPI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, مبنى, و نوافذ خشبية. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  8. FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات مصاريع دوارة, هياكل خشبية, و مصاريع دوارة. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  9. MAIR ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR ALBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مطاط، أرضيات صناعية, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  10. INTERN ELEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INTERN ELEMENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Renon, إيطاليا.