• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بلاستيكية

النتائج لأجل

مواد بلاستيكية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA SAIMPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات وأجزاء لآلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مقابض من البلاستيك, مقابض, مواد بلاستيكية, و تشطيب الالومنيوم. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. ENERGY SRL

    إيطاليا

    تتكون مجموعة المنتجات الحالية Energy Srl مما يلي : تدفئة بالإشعاع من المعدن ذو السقف وألواح توليد طاقة شمسية مهجنة وأنظمة طاقة شمسية بتراكم الحرارة ومواد بلاستيكية ومن الكاوتشوك المُحمل بالجرافيت لزيادة التوصيل الحراري والخصائص الفيزيائية والكهربائية الأخرى. هناك أيضاً نماذج مختلفة من الحقن باستخدام الجرافيت حسب المتطلبات التكنولوجية المتنوعة.

  3. MARCH

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة ذات استخدامات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, معالجة مواد البلاستيك, أقمشة للاستخدام التقني والصناعي, أقمشة مضادة للماء للاستخدام التقني والصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, نسيج, معالجة مواد البلاستيك, أنسجة غير استاتية, و منفاخ من البلاستيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. D&D ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D&D ENGINEERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حماية جيولوجية تقنية, و ارساء ثابت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات هياكل وأبواب من بلاستيك البي في سي, شرفة من البولي فينايل كلورايد, أبواب للداخل, و أبواب داخلية مطلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  3. GRABER LUKAS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GRABER LUKAS SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع الأبواب والشبابيك من بولي فينايل كلورايد والألومنيوم, خدمة أنظمة, و آلات لتصنيع الأبواب والشبابيك من بولي فينايل كلورايد والألومنيوم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. HSL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HSL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجسمات مباني. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية, و ماكيتات المباني الصناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, و قوالب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  1. NUOVASAIMPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVASAIMPA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سلاسل، مواد بلاستيكية, حقن المطاط والبلاستيك, سلاسل، مواد بلاستيكية, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. INAMA ALFRED & SOEHNE OHG

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA ALFRED & SOEHNE OHG, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. SÜDTIROL ENGINEERING

    إيطاليا

    المؤسسة SÜDTIROL ENGINEERING, هي الموزع, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MULSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, مطاط، منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. ITALPANNELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPANNELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح خشب, و ألواح خشب رقائقي مضغوط. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. DOLAR

    إيطاليا

    المؤسسة DOLAR, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات بلمرات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, بلمرات, و مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  6. PLASTICERIS

    إيطاليا

    المؤسسة PLASTICERIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, بلاستيك، منتجات للمباني, و مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. URBAN SYSTEM GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة URBAN SYSTEM GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  8. SCHÖNHUBER FRANCHI DETTAGLIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHÖNHUBER FRANCHI DETTAGLIO S.R.L., وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Bolzano (BZ), إيطاليا.

  1. L.P.STAMPI

    إيطاليا

  2. THERMOPLASTIK S.R.L.

    إيطاليا

  3. TECNOCOSTER S.R.L.

    إيطاليا

  4. FORM-TEC

    إيطاليا

  5. TRATTER ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  6. S.E.P. S.R.L.

    إيطاليا

  7. IDRO AMG S.A.S. DI MICHELAZZI A.C. & C.

    إيطاليا

  8. BOOMERANG S.A.S. DI MANCA TEODORA & CO.

    إيطاليا

  9. EDELWEISS METALLURGICA (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا

  10. PRO - TEC - ITALIA S.R.L.

    إيطاليا