• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منشآت رياضية

النتائج لأجل

منشآت رياضية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. LORENZO CONCIA

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZO CONCIA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات ميادين كرة القدم بعشب اصطناعي, و إمدادات لصالات التمرينات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. RARI NANTES VALSUGANA

    إيطاليا

    المؤسسة RARI NANTES VALSUGANA, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, بولينغ، منشآت, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و بولينغ، منشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  3. TORGGLER JOSEF ALURODEL DI TORGGLER JOSEF & CO.SAS

    إيطاليا

    المؤسسة TORGGLER JOSEF ALURODEL DI TORGGLER JOSEF & CO.SAS, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, بولينغ، منشآت, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و بولينغ، منشآت. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. PIRCHER OBERLAND S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER OBERLAND S.P.A., وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, منشآت رياضية, قطع أثاث وديكور للحدائق, و منشآت رياضية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  5. TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, منشآت رياضية, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPORTBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPORTBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, أسوار وبوابات, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ELLEQUARANTA

    إيطاليا

  3. CARLI SPORT S.A.S.

    إيطاليا

  4. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. FIERA BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا