• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات معدنية

النتائج لأجل

منتجات معدنية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. INAMA CASIMIRO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA CASIMIRO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. كما تعمل في قطاعات منتجات للهياكل المعدنية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. SARMEC DI SARCLETTI MARTINO E PEDROTTI MATTEO

    إيطاليا

    المؤسسة SARMEC DI SARCLETTI MARTINO E PEDROTTI MATTEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, منتجات للهياكل المعدنية, هياكل معدنية محمولة للبناء, نِحاسة ثقيلة, و هياكل معدنية. ومقرها في Romeno, إيطاليا.

  3. C.L.M. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.L.M. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات منتجات معدنية ملبدة, و خُطافات معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ACQUACHIARA GARDUMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ACQUACHIARA GARDUMI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, كيمياء - منتجات مختبرات, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. MANICA ( S.P.A. )

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNIFLEX S.P.A.

    إيطاليا

  2. MERKUR CHEMICAL S.R.L.

    إيطاليا

  3. ENERGY SRL

    إيطاليا

    تتكون مجموعة المنتجات الحالية Energy Srl مما يلي : تدفئة بالإشعاع من المعدن ذو السقف وألواح توليد طاقة شمسية مهجنة وأنظمة طاقة شمسية بتراكم الحرارة ومواد بلاستيكية ومن الكاوتشوك المُحمل بالجرافيت لزيادة التوصيل الحراري والخصائص الفيزيائية والكهربائية الأخرى. هناك أيضاً نماذج مختلفة من الحقن باستخدام الجرافيت حسب المتطلبات التكنولوجية المتنوعة.