• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات تنظيف وصيانة منزلية

النتائج لأجل

منتجات تنظيف وصيانة منزلية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ZOBELE HOLDING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ZOBELE HOLDING S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبيدات حشرية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منظفات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتج لغسالات الأطباق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. VERDORFER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة VERDORFER GMBH, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات صيانة للواجهات والمرايا, غسولات منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, و غسولات منزلية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. HOLLU INTERNATIONAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLLU INTERNATIONAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, غسولات وصابون مهنية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. HYGAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HYGAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, غسولات وصابون مهنية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. ELMOS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELMOS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مواد صقل وكشط كيميائية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Ora, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MINERAL CIS DI CIS PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة MINERAL CIS DI CIS PIERO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مواد صقل وكشط كيميائية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  2. HOCHKOFLER ERWIN & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة HOCHKOFLER ERWIN & CO. S.A.S., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, عطور ومستحضرات تجميل, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. MATTIVI IVANA

    إيطاليا

    المؤسسة MATTIVI IVANA, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات صيانة للواجهات والمرايا. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO

    إيطاليا

    المؤسسة SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, خلاصات وأرومات غير غذائية, زيوت التزليق الصناعية, و خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  5. PAPYREX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAPYREX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. UNIFLEX S.P.A.

    إيطاليا

  2. FERRUZZI SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

  1. EUROWASH & GE SY DES FRANZELIN ALEXANDER

    إيطاليا

  2. CAR WASH RENT S.A.S. - KG

    إيطاليا

  3. FABBRO ANTONELLA

    إيطاليا

  4. H2O - SOLUTION DI GRAZIO ITALO OSKAR & CO. S.N.C.

    إيطاليا

  5. EITER HERBERT & CO. S.A.S. DI STADLER EGON

    إيطاليا