• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكونات إلكترونية فعالة

النتائج لأجل

مكونات إلكترونية فعالة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. OPTOELETTRONICA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPTOELETTRONICA ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مستقبلات بصرية, لاقطات مغناطيسية, و مركبات إلكترونية سالبة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  4. BARBIERI ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة BARBIERI ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. TTCONTROL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TTCONTROL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTEREL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTEREL S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. TAE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. CBE S.R.L.

    إيطاليا

  4. U.T.E. MED SOCIETA A RESPONSABILITA LIMITATA

    إيطاليا

  5. BLUMEL S.R.L.

    إيطاليا

  1. BG SERVICE DI BELLI GIANCARLO

    إيطاليا

  2. GRÜMA S.N.C. DI HALLER BERNHARD E LEITNER WERNER

    إيطاليا

  1. CAGOL GIULIANO

    إيطاليا

  2. ELLEGI TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

  3. PRISMACHIP DER KHRAPINA EKATERINA & CO. S.A.S.

    إيطاليا

  4. MICROFABSOLUTIONS S.R.L.

    إيطاليا

  5. FARMACIA S.DAMIANO DI LODRINI CARLO E WOLF JUDITH

    إيطاليا

  6. HATEK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HATEK S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. ESPO ELECTRONIC S.R.L.

    إيطاليا

  8. TRELCO S.R.L.

    إيطاليا

  1. LIONSTRACSDI COLTURATO DOMENICO

    إيطاليا