• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب دراسات صناعية

النتائج لأجل

مكاتب دراسات صناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. HUBER KARL

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER KARL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مساحة، مكاتب دراسات, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  3. COMPER GEOM. SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة COMPER GEOM. SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, خبراء بحريون, مساحة، مكاتب دراسات, و خبراء بحريون. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MARINOLLI LINO

    إيطاليا

    المؤسسة MARINOLLI LINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Sanzeno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تربة، تحليل, مساحة، مكاتب دراسات, و تربة، تحليل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. BIGARAN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BIGARAN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR

    إيطاليا

    المؤسسة MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  5. STUDIO TECNICO ROMAN P.I. ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ROMAN P.I. ROBERTO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MONFREDINI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة MONFREDINI PAOLO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. TODESCHINI RAFFAELLA

    إيطاليا

    المؤسسة TODESCHINI RAFFAELLA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. BAGATTOLI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BAGATTOLI GIUSEPPE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  2. STUDIO IORI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO IORI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. STUDIO MPS

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO MPS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات معمارية للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  4. DELUGAN GEOM. FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة DELUGAN GEOM. FRANCESCO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مساحة، مكاتب دراسات, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. CHIZZOLA AMEDEO

    إيطاليا

    المؤسسة CHIZZOLA AMEDEO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  6. ACLER RENZO

    إيطاليا

    المؤسسة ACLER RENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  7. STUDIO TECNICO TETRA ENGINEERING S.N.C. DI ZENI LUCIO & C. STP

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO TETRA ENGINEERING S.N.C. DI ZENI LUCIO & C. STP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  8. T & D STUDIO DI INGEGNERIA ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة T & D STUDIO DI INGEGNERIA ASSOCIATO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. STUDIO D'INGEGNERIA STELZL-OBERDOERFER-BAUER

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO D'INGEGNERIA STELZL-OBERDOERFER-BAUER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. INNERHOFER ULRICH

    إيطاليا

    المؤسسة INNERHOFER ULRICH, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  3. MORELLI NEREO

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI NEREO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. TROEBINGER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة TROEBINGER OSWALD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. RINASCENTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RINASCENTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, مكاتب دراسات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  6. BUBOLA MANUEL

    إيطاليا

    المؤسسة BUBOLA MANUEL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. IMPIANTI PER EDIFICI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPIANTI PER EDIFICI S.R.L., وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مصانع كهرومائية, مكاتب دراسات صناعية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  8. STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إدارة أنابيب المياه, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  9. VINCENZI VITTORIO

    إيطاليا

    المؤسسة VINCENZI VITTORIO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  10. VADAGNINI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة VADAGNINI PAOLO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Moena, إيطاليا.