• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خردوات معدنية للمباني

النتائج لأجل

خردوات معدنية للمباني

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. FURLAN INGRID & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FURLAN INGRID & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, خردوات صناعية, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. P - DACH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P - DACH S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, خردوات معدنية للمباني, نِحاسة, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. ARTE DACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE DACH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. RIMATHERM S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIMATHERM S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خردوات معدنية للمباني, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCHACHERMAYER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا