• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيئة، خدمات

النتائج لأجل

بيئة، خدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ALBATROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBATROS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. TECNOVIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOVIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ARA PUSTERIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ARA PUSTERIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تعقيم مياه، خدمات, ضبط تلوث البيئة، خدمات, تعقيم مياه، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  5. ECO CENTER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ECO CENTER S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, بيئة، خدمات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و بيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EMZ TECNOLOGIE AMBIENTALI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CHEMILAB DR. G. ANSALONI E C.

    إيطاليا

  3. GECO S.N.C. DI SCOGNAMIGLIO CIRO E VALENTINOTTI PAOLO

    إيطاليا

  4. SATIVA S.R.L.

    إيطاليا

  5. CISMA S.R.L.

    إيطاليا

  1. STUDIO GADLER S.R.L.

    إيطاليا

  2. ECO EDUCATION SRL

    إيطاليا

    مجلس ومراقبة إدارة النفايات في مجال الأعمال التجارية. التصنيف الرديء للنفايات يمكن أن يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية لإجراء ات إزالة و تقييم هذه النفايات, إلى جانب العقوبات المُكلفة في حين مراقبتها من قِبل الجهات المختصة المعْنية بذلك. لتحسين تِقنيات جمع وإدارة النفايات مجموعة سانتيني، تقدم للشركات التجارية مجموعة من الخدمات المُتعلقة بالاستشارات في مجال تصنيف, إيداع و وضع العلامات على النفايات و كذلك نهج متسق و مُتوافِق مع SISTRI وفي نهاية اللقاء، والذي يُقام غالبا في مقر الشركة المقدمة للطلب، سوف نقدم لكم تقريرا نهائيا. وتقدم كذلك مجموعة سانتيني خدمات لرصد مواقِف الشركات فيما يتعلق بالالتزامات المُتعلقة بالبيئة من خلال إجراء مجموعة من الفحوص المخصصة، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالتشريعات السارية، المُعقدة في بعض الأحيان و كذلك كل ما له بالتطورات التشريعية. هاتف : 0043 523221303. الفاكس0043 523220080