• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بنوك معلومات

النتائج لأجل

بنوك معلومات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. CONTOR TEUTSCH & MICHELI

    إيطاليا

    المؤسسة CONTOR TEUTSCH & MICHELI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SE.VI. CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.VI. CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. C.E.D.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.E.D.E.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. NEW SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة NEW SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. CONSULTING ACCOUNTING SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CONSULTING ACCOUNTING SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, خبراء ماليون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و خبراء ماليون. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REWISA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REWISA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, قانون، استشارات, خبراء ماليون, و قانون، استشارات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. DATA STUDIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DATA STUDIO & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. G.F. DATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة G.F. DATI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, خبراء ماليون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و خبراء ماليون. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. DATA TEAM KG

    إيطاليا

    المؤسسة DATA TEAM KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, مراكز توثيق وإعلام, استشارات إدارية, و مراكز توثيق وإعلام. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. RIEVOLUZIONE.IT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIEVOLUZIONE.IT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات بنوك معلومات, هاتف، تجهيزات ونظم, بنوك معلومات, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في CASTELNUOVO, إيطاليا.

  1. PLAUDO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLAUDO ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, بنوك معلومات, مراكز توثيق وإعلام, و بنوك معلومات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. COGEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COGEN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. STUDIO IMPRESA S.A.S. DI SCARTEZZINI CHIARA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO IMPRESA S.A.S. DI SCARTEZZINI CHIARA & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Lona Lases, إيطاليا.

  2. ERRE DI CENTRO DATI S.A.S. DI RAGGI DOTT.PIETRO E DI STASIO F.

    إيطاليا

    المؤسسة ERRE DI CENTRO DATI S.A.S. DI RAGGI DOTT.PIETRO E DI STASIO F., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. PROFESSIONAL GEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFESSIONAL GEST S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. MIRA CONSULT DI RITA MATTEI

    إيطاليا

    المؤسسة MIRA CONSULT DI RITA MATTEI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, خبراء ماليون, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. PSP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PSP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. STUDIO A.L.B. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO A.L.B. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  7. ZANELLATO CLAUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZANELLATO CLAUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, بنوك معلومات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و بنوك معلومات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. DOMUS SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMUS SERVIZI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  1. CEMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CEMAR S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. D.B. SERVICES S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة D.B. SERVICES S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  3. PRAST CRAZZOLARA SCHWEITZER

    إيطاليا

    المؤسسة PRAST CRAZZOLARA SCHWEITZER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, بنوك معلومات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و بنوك معلومات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. SINTESI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SINTESI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. C.E. DALPRA'

    إيطاليا

    المؤسسة C.E. DALPRA', هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  6. SYSTEM ENTERPRISES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SYSTEM ENTERPRISES S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  7. SERVIZI IMPRESE C.A.F. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI IMPRESE C.A.F. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, بنوك معلومات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و بنوك معلومات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. DATA ELABORATION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DATA ELABORATION S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات قانون، استشارات, مراكز توثيق وإعلام, قانون، استشارات, و مراكز توثيق وإعلام. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. P & P CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P & P CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في BRESSANONE, إيطاليا.

  10. PATSCHEIDER FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة PATSCHEIDER FRANZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Scena, إيطاليا.