• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

النتائج لأجل

بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. HOLLER ANDREAS & ALBER ALOIS

    إيطاليا

  3. KNYCZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KNYCZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. IMPIANTI TERMOSANITARI RAMPANELLI EZIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPIANTI TERMOSANITARI RAMPANELLI EZIO & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Spormaggiore, إيطاليا.

  5. T.C. TRENTINI CORRADO S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TURRA SEBASTIANO

    إيطاليا

  2. GROSS JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة GROSS JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  3. WEIFNER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة WEIFNER WALTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  4. VIVATHERM OHG D. OBERRAUCH HEINRICH U. UNTERKOFLER KARL

    إيطاليا

  5. BONDI OTTO

    إيطاليا

  1. ANGELINI TULLIO TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة ANGELINI TULLIO TERMOIDRAULICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. PFRAUMER ROLAND & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PFRAUMER ROLAND & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. PODETTI GIANNI

    إيطاليا

    المؤسسة PODETTI GIANNI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  2. F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DEJORI ELMAR PETER

    إيطاليا

  4. MIRIBUNG EMIL HEIZUNG SANIT RE ANLAGEN

    إيطاليا

  5. MASCOTTI HERBERT U. C. K.G.

    إيطاليا

  6. TERMOSAN

    إيطاليا

  7. ZOMER THOMAS

    إيطاليا

  8. IDROSYSTEM IMPIANTI TERMOSANITARI DI INNOCENTI M.

    إيطاليا

  1. BLASBICHLER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة BLASBICHLER JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  2. FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER

    إيطاليا

    المؤسسة FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. WEGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  4. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. IDROTERMOSALDATURA S.N.C. DI DECARLI ROBERTO E C.

    إيطاليا

  6. MENERGA ITALIA NE S.R.L.

    إيطاليا

  7. ZEMMER THERMOTECHNIK OHG DES KLAUS ZEMMER UND CO

    إيطاليا

  8. EGGER FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER FRANZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  9. RUEDL HANS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RUEDL HANS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  10. EGGER ANDREAS

    إيطاليا