• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات

النتائج لأجل

آلات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. DECA-TEC KG

    إيطاليا

    المؤسسة DECA-TEC KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكنات تعليب, و آلات تجليد. ومقرها في Eppan-frangart, إيطاليا.

  2. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. INTERHOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERHOTEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. FLEMI SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLEMI SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VANZO MARIO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VANZO MARIO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  2. C.A.M.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  3. WELO

    إيطاليا

    المؤسسة WELO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, دهان، آلات ونظم, أنابيب صناعية, و دهان، آلات ونظم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. BÜROTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BÜROTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. TECNOBAR S.A.S. DI NARDIN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOBAR S.A.S. DI NARDIN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع آلية, آلات صرف نقود, آلات توزيع آلية, و آلات صرف نقود. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  1. ARTCOPY

    إيطاليا

    المؤسسة ARTCOPY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. TECNOHOTEL

    إيطاليا

  2. GAINDINI S.A.S. DI GANDINI GIANCARLO & C.

    إيطاليا

  3. SOS ALBERGHI BI BELTRAMI VIRGILIO

    إيطاليا

  4. TECNOCOM S.R.L.

    إيطاليا

  5. SCHATZER GERHARD

    إيطاليا

  6. GIRARDI OHG

    إيطاليا

  7. GASTRO - LINE SOMMACAL S.R.L.

    إيطاليا

  8. DRINK SYSTEM SERVIZI SRLS

    إيطاليا

  1. FERRARI RAPPRESENTANZE CARTIERE S.R.L.

    إيطاليا

  2. DOLOMATIC S.R.L.

    إيطاليا

  3. LA MECCATRONICA S.R.L.

    إيطاليا