• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CAFÈ MILANO

    إيطاليا

    المؤسسة CAFÈ MILANO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مقهي للانترنت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SOS ALBERGHI BI BELTRAMI VIRGILIO

    إيطاليا

  3. MAIR EGON

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR EGON, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECNOHOTEL

    إيطاليا

  2. PICHLER OHG DES PICHLER KARL & LAHNER MICHAEL

    إيطاليا

  3. MIKO S.R.L.

    إيطاليا

  4. A.T.M.A

    إيطاليا

  5. ELITE SERVICES S.R.L.

    إيطاليا

  1. GI.MA.CH. DI CHIOCCHI MAURO S.A.S.

    إيطاليا

  2. VEGA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. DAVIS IMPORT EXPORT S.R.L.

    إيطاليا

  2. GASTRO - LINE SOMMACAL S.R.L.

    إيطاليا

  3. GAINDINI S.A.S. DI GANDINI GIANCARLO & C.

    إيطاليا

  4. KAMENSCHEK - HOTEL SERVICE S.N.C.

    إيطاليا

  5. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. THEO TRENKAWALDER DI SCHWARZ LEONARDH

    إيطاليا

  8. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. DAGA S.R.L.

    إيطاليا

  2. DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, إصلاح السلع الاستهلاكية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. DISAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة DISAN GMBH, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AMBACH GRANDI CUCINE (S.R.L.)

    إيطاليا

  5. KAAN

    إيطاليا

    المؤسسة KAAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  6. INTERHOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERHOTEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. SENONER HOTELBEDARF

    إيطاليا

  8. H.S.E. TRADE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة H.S.E. TRADE S.A.S., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. RENATO MOLINARI S.R.L.

    إيطاليا

  10. GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.