• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاعد

النتائج لأجل

مقاعد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. DISTILLERIA PAOLAZZI VITTORIO

    إيطاليا

    المؤسسة DISTILLERIA PAOLAZZI VITTORIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات مشروب روحي ماء الحياة, و مرّ. ومقرها في Faver, إيطاليا.

  3. LIFTMONT S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LIFTMONT S.N.C., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات أسلاك تزلج, مقاعد هوائية, أسلاك تزلج, و مقاعد هوائية. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  4. SKIAREA MIARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SKIAREA MIARA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, رياضة واستجمام, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و رياضة واستجمام. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  5. SCHWIENBACHER COSTRUZIONI MECCANICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWIENBACHER COSTRUZIONI MECCANICHE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أسلاك تزلج, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و أسلاك تزلج. ومقرها في Lana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CABINOVIA SIUSI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CABINOVIA SIUSI S.P.A., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات التركيبات الميكانيكية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. MC ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MC ENGINEERING S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, أشغال عامة، مقاولون, تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ROSSIN ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSIN ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات كنبات (صوفايات), كراسي بذراعين (مقاعد مريحة), كنبات (صوفايات), و كراسي بذراعين (مقاعد مريحة). ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. AMBJENTE DES SCHMID ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة AMBJENTE DES SCHMID ADOLF, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مقاعد مكتب, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, و مقاعد مكتب. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. DIMENSIONE SCAFFALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DIMENSIONE SCAFFALE S.R.L., وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مقاعد مكتب, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, و مقاعد مكتب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, لوازم وتجهيزات مدن, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Canal San Bovo, إيطاليا.

  1. A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, رخام سماقي, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في ALBIANO, إيطاليا.

  2. TOMIO GIANPAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMIO GIANPAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  3. ZELGER ALBERT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZELGER ALBERT S.R.L., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. CONCI COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CONCI COSTRUZIONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, أشغال كبرى, تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, و أشغال كبرى. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  5. TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, منشآت رياضية, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. ZOMAR DI ZONER ENNIO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ZOMAR DI ZONER ENNIO E C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. كما تعمل في قطاعات فرش الأرضيات للسيارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. DOPPELMAYR ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  8. KIITOS S.R.L.

    إيطاليا

  1. ALFASERVIZI SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA

    إيطاليا

  2. SEIK S.R.L.

    إيطاليا

  3. RETAIL INTERIOR S.R.L.

    إيطاليا

  4. DIVA.NI S.R.L.

    إيطاليا

  5. POLO SRLS

    إيطاليا

  6. STONEDIL S.R.L.

    إيطاليا

  7. STEBO AMBIENTE S.R.L.

    إيطاليا

  8. GALA BAU S.R.L.

    إيطاليا

  9. ASSOCIAZIONE SKIPASS FOLGARIA LAVARONE

    إيطاليا

  10. IMPIANTI COLFOSCO S.P.A.

    إيطاليا