• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدّات طبية

النتائج لأجل

معدّات طبية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EASYTEAR S.R.L.

    إيطاليا

  2. COMEDICAL DI GARDUMI P. C S.A.S.

    إيطاليا

  3. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  4. FINEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FINEX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, أربطة وضمادات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, و أربطة وضمادات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALPI - MED S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPI - MED S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أجهزة تبديل تجبيرية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. TESSADRI FABRIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة TESSADRI FABRIZIO, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية), جلود، أدوات تقنية وطبية, و أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. SCHALLER MICHAEL & CO. ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة SCHALLER MICHAEL & CO. ( S.A.S. ), وتعمل في قطاع سونا، معدات. كما تعمل في قطاعات معدات للحمامات الساونا, و معدات للحمام المغربي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. DUEFFE TECNOVISION S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DUEFFE TECNOVISION S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, بصريات طبية وجراحية، أدوات, طب بيطري، معدات وأدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. DENTAL WAREN HANDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENTAL WAREN HANDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. PHYSIOTHERM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PHYSIOTHERM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عناية تجميلية. كما تعمل في قطاعات عناية تجميلية، معدات, مسّاج، أجهزة وأدوات, عناية تجميلية، معدات, و مسّاج، أجهزة وأدوات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GERHO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GERHO S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT

    إيطاليا

    المؤسسة ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, ملمعات أحذية, سونا، معدات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. PROWELLNESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROWELLNESS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و سونا، معدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. EF MEDICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EF MEDICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. VETERINARIA TRIDENTINA

    إيطاليا

    المؤسسة VETERINARIA TRIDENTINA, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات بيطرية. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, أدوات طب بيطري, طب بيطري، معدات وأدوات, و أدوات طب بيطري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. GENESIS S.R.L.

    إيطاليا

  6. SOLTEM S.R.L.

    إيطاليا

  7. FOR TEC TECHNICAL SOLUTIONS K.G. DES VON GELMINI ANDREAS & CO

    إيطاليا

  8. SANIDENT S.R.L.

    إيطاليا

  1. MEGAL CHIC DI TOMASI CRISTINA & C. S.A.S.

    إيطاليا

  2. EDUCA & AMBIENTE S.N.C. DI TONINI MAURO & C.

    إيطاليا

  3. SCOLARI PIERO

    إيطاليا

  4. DENT SERVICE

    إيطاليا

  5. SACCO MARIA

    إيطاليا

  6. HT MEDICAL SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  7. UNIMED DI MALERBA ANTONELLA

    إيطاليا

  8. GARDAPOOL S.N.C. DI BETTA EMMANUELA MARIA & C.

    إيطاليا

  9. ZIRKONZAHN S.R.L.

    إيطاليا

  10. PUNTAIER ADELHEID

    إيطاليا