• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت

النتائج لأجل

معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BINI CLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI CLIMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, مكيفات هواء أحادية الكتلة, و مكيفات هواء للاستخدام الخاص. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. CAPUZZO FERNANDO

    إيطاليا

    المؤسسة CAPUZZO FERNANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, و تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ALASKA KUEHLUNG OHG DES STEIGER LORENZ UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة ALASKA KUEHLUNG OHG DES STEIGER LORENZ UND CO, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. EUROCLIMA A.G. S.P.A.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INNOVA S.R.L.

    إيطاليا

  2. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.