• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطاعم، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

مطاعم، آلات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. VEGA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. H.S.E. TRADE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة H.S.E. TRADE S.A.S., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTERHOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERHOTEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HOTEL PAP S.R.L.

    إيطاليا

  4. ELITE SERVICES S.R.L.

    إيطاليا

  5. KAMENSCHEK - HOTEL SERVICE S.N.C.

    إيطاليا

  1. GASTRO - LINE SOMMACAL S.R.L.

    إيطاليا

  2. SENONER HOTELBEDARF

    إيطاليا

  1. DAGA S.R.L.

    إيطاليا

  2. A.T.M.A

    إيطاليا

  3. SOS ALBERGHI BI BELTRAMI VIRGILIO

    إيطاليا

  4. THEO TRENKAWALDER DI SCHWARZ LEONARDH

    إيطاليا

  5. PICHLER OHG DES PICHLER KARL & LAHNER MICHAEL

    إيطاليا

  6. TECNOHOTEL

    إيطاليا

  7. MIKO S.R.L.

    إيطاليا

  8. GAINDINI S.A.S. DI GANDINI GIANCARLO & C.

    إيطاليا

  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  5. REIDER MARIA

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER MARIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, إصلاح السلع الاستهلاكية, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  6. HEGEMATIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEGEMATIC S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, الأثاث المهني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. MAIR EGON

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR EGON, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  9. ENRICO GIACOMUZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENRICO GIACOMUZZI S.R.L., وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. GALTEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GALTEX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

المؤسسة

النتائج لأجل

مطاعم، آلات وتجهيزات

عدد النتائج

81 شركة