• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة

النتائج لأجل

مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PROJECT LIFT S.R.L.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PROJECT LIFT S.R.L.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات قاعدة رفع, مصعد سلالم آلي بكرسي, صيانة المصاعد, و رافعة للسلالم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. PANGEA SRL - GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة PANGEA SRL - GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, مصاعد للعمارات, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. OILIFT SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة OILIFT SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. NORD LIFT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORD LIFT S.R.L., وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات مصاعد ورافعات أحمال للمباني, و مصاعد للعمارات. ومقرها في Ville D'anaunia, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SICOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SICOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, محركات وقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, و محركات وقطع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. BONIFACIO & TENAN

    إيطاليا

    المؤسسة BONIFACIO & TENAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C.

    إيطاليا

    المؤسسة JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C., وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. A.F. FRACCAROLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.F. FRACCAROLI S.R.L., وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. LIFT - SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LIFT - SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات مصاعد ورافعات أحمال للمباني, و صيانة المصاعد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. LIFT 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LIFT 2000 S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات مصاعد للتجمعات, و سلالم متحركة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. I & S S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I & S S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, رفع، تجهيزات, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. CONSORZIO STABILE TECNOLOGIA IMPIANTISTICA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO STABILE TECNOLOGIA IMPIANTISTICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات خدمة 24 ساعة, و خدمات دعم وصيانة البرامج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. DEMARZI DARIO

    إيطاليا

    المؤسسة DEMARZI DARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, أبواب آلية وتحكم بالدخول, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. EUROPONT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROPONT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, جسور معدنية, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, و جسور معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. LIFTIROLER DI BONFANTE STEFANO

    إيطاليا

  8. KRONLIFT S.R.L.

    إيطاليا

  1. TECHNOLIFT S.R.L.

    إيطاليا

  2. GENERAL ELEVATOR MACHINES S.R.L.

    إيطاليا

  3. DI ESSE IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

  4. CIAM ASCENSORI E SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

  5. SEVIGNANI CLAUDIO S.R.L.

    إيطاليا

  6. LENZI IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

  7. NCRLIFT DI NACHIRA TOMMASO

    إيطاليا

  8. LIFTKOM S.A.S. DI GUARINO GIUSEPPE FABIO & C.

    إيطاليا

  9. ESSEFFE S.R.L.

    إيطاليا

  10. JORDAN SERVICE DI GIORDANO PIERLUIGI

    إيطاليا