• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشاتل زراعية

النتائج لأجل

مشاتل زراعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BAUMSCHULE GRUBER GENETTI

    إيطاليا

    المؤسسة BAUMSCHULE GRUBER GENETTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات نباتات لزراعة الفواكه. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  2. VIVAI VITICOLI TRENT.SOC.AGRICOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI VITICOLI TRENT.SOC.AGRICOL S.R.L., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Madruzzo, إيطاليا.

  3. VIVAI GIOVANNINI ROMANO DI GIOVANNINI ENRICO E CLAUDIO SOC.AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI GIOVANNINI ROMANO DI GIOVANNINI ENRICO E CLAUDIO SOC.AGRICOLA, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  4. GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED

    إيطاليا

    المؤسسة GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. HOTEL LUISE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL LUISE S.R.L., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNTERKIRCHER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERKIRCHER JOHANN, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في NAZ SCIAVES, إيطاليا.

  2. J. BIASION

    إيطاليا

    المؤسسة J. BIASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. KRONBICHLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة KRONBICHLER ANDREAS, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, زراعة، خدمات, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و زراعة، خدمات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. CO.DI.PR.A CONSORZIO DIFESA PRODUTTORI AGRICOLI

    إيطاليا

    المؤسسة CO.DI.PR.A CONSORZIO DIFESA PRODUTTORI AGRICOLI, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, تأمين, مشاتل زراعية, و تأمين. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. KIESER WERNER & CO. EINFACHE GESELLSCHAFT

    إيطاليا

    المؤسسة KIESER WERNER & CO. EINFACHE GESELLSCHAFT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. VITAFRUIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VITAFRUIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  1. INGROSSO FIORI E PIANTE

    إيطاليا

    المؤسسة INGROSSO FIORI E PIANTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. ومقرها في bolzano, إيطاليا.

  2. GASPERINI FABRIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI FABRIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, زراعة، خدمات, مكاتب دراسات صناعية, و زراعة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GARDEN SERVICE DI SQUARZONI OSCAR

    إيطاليا

    المؤسسة GARDEN SERVICE DI SQUARZONI OSCAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, زراعة، خدمات, مشاتل زراعية, و زراعة، خدمات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. GIARDINERIA VIGL

    إيطاليا

    المؤسسة GIARDINERIA VIGL, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. AGRONOM DR. HEINRICH VON LUTTEROTTI

    إيطاليا

    المؤسسة AGRONOM DR. HEINRICH VON LUTTEROTTI, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات, زراعة، خدمات, زراعة الغابات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. LOBIS VALENTIN

    إيطاليا

    المؤسسة LOBIS VALENTIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات, زراعة، خدمات, زراعة الغابات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. FLORICOLTURA VIVAIO DI BONTADI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FLORICOLTURA VIVAIO DI BONTADI LUCIANO, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  8. FRIZZI SORENSEN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZI SORENSEN GIORGIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  1. CASTELLI SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة CASTELLI SANDRO, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات, زراعة، خدمات, زراعة الغابات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  2. CENTROFIORE FERRARI WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة CENTROFIORE FERRARI WALTER, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. LAZZERI SOCIETA' AGRICOLA A R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LAZZERI SOCIETA' AGRICOLA A R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. VIVAI COOPERATIVI PADERGNONE

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI COOPERATIVI PADERGNONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. BAUMSCHULE R. KANEPPELE & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUMSCHULE R. KANEPPELE & CO., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. COOPERATIVA VIVAI GRIBA

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA VIVAI GRIBA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  7. GIARDINERIA WIELANDER DI LARCHER ULRIKE

    إيطاليا

    المؤسسة GIARDINERIA WIELANDER DI LARCHER ULRIKE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  8. LUTHER PAUL S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LUTHER PAUL S.A.S., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  9. REIDER PFLANZEN CENTER KG DER CREPAZ RENATE & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER PFLANZEN CENTER KG DER CREPAZ RENATE & CO., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. THALER HANSJOERG & C. S.S.A.

    إيطاليا

    المؤسسة THALER HANSJOERG & C. S.S.A., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.