• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لوازم وتجهيزات مدن

النتائج لأجل

لوازم وتجهيزات مدن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SAEDI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEDI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة أمن الطريق, صُوّات ضد التوقف في المدينة, طريق بياني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Val Sarentino, إيطاليا.

  2. ARBORIS

    إيطاليا

    المؤسسة ARBORIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, عناية تجميلية, لوازم وتجهيزات مدن, و عناية تجميلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, لوازم وتجهيزات مدن, الأثاث المنزلي, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. PEDRETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRETTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, رخام, لوازم وتجهيزات مدن, و رخام. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  5. TROGGIO F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TROGGIO F.LLI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, لوازم وتجهيزات مدن, سلالم وأعمدة درابزون, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام وأحجار طبيعية, رخام, رخام وأحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Canal San Bovo, إيطاليا.

  3. BETONFORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BETONFORM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, لوازم وتجهيزات مدن, و ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  4. A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, رخام سماقي, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في ALBIANO, إيطاليا.

  5. IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, لوازم وتجهيزات مدن, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. TOMIO GIANPAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMIO GIANPAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  2. AVISIO PORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVISIO PORFIDI S.R.L., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  1. PROGART S.R.L.

    إيطاليا

  2. FIVEP S.P.A.

    إيطاليا

  3. PEZZINI GIOVANNI & C. S.N.C.

    إيطاليا

  4. STEBO AMBIENTE S.R.L.

    إيطاليا

  5. ODORIZZI PORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

  6. TOMASI ARCH.ALDO E TOMASI ARCH.MADDALENA ARCHITETTI ASSOCIATI

    إيطاليا

  7. GALA BAU S.R.L.

    إيطاليا

  8. RASENFIX GMBH

    إيطاليا

  1. STONEDIL S.R.L.

    إيطاليا