• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. MAPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAPI S.R.L., وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مسالخ، آلات وتجهيزات, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  4. MACELLO BAZZOLI

    إيطاليا

    المؤسسة MACELLO BAZZOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات طازجة للمجازر, و معالجة اللحوم. ومقرها في RONCONE, إيطاليا.

  5. WIELANDER ERNST S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NIEDERWIESER S.P.A.

    إيطاليا