• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء، نظم وتجهيزات

النتائج لأجل

كهرباء، نظم وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  2. TTCONTROL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TTCONTROL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. BRUNOLD R.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNOLD R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، نظم وتجهيزات, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. BARBIERI ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة BARBIERI ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. TAE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTEREL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTEREL S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. FIEMME ELETTRONICA DI BONELLI ANTONIO E DEGAUDENZ STEFANO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FIEMME ELETTRONICA DI BONELLI ANTONIO E DEGAUDENZ STEFANO S.N.C., وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, أتمتة، نظم ومعدات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Ziano Di Fiemme, إيطاليا.

  3. AK PLUS S.R.L.

    إيطاليا

  4. ENCOME ENERGY PERFORMANCE ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. BG SERVICE DI BELLI GIANCARLO

    إيطاليا

  1. GIACCA COSTRUZIONI ELETTRICHE S.R.L.

    إيطاليا

  2. ELETTROMECCANICA LAZZERI S.R.L.

    إيطاليا

  1. GB IMPIANTI DI GAIOTTO BRUNO

    إيطاليا

  2. G.N.D. GROUP S.R.L.

    إيطاليا

  3. ELLEGI TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

  4. CAGOL GIULIANO

    إيطاليا

  5. E - LUCENTE S.R.L.

    إيطاليا

  6. AKOMVITEC S.A.S. DI SCHROTT MONIKA

    إيطاليا

  7. DE SANTI S.R.L.

    إيطاليا

  8. TEKA- KARIN TEUFL

    إيطاليا

  1. ESAVING S.R.L.

    إيطاليا

  2. KONSORTIALGESELLSCHAFT E-WERK MASUL-GRAFEIS MBH

    إيطاليا

  3. U.T.E. MED SOCIETA A RESPONSABILITA LIMITATA

    إيطاليا

  4. DISSERTORI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DISSERTORI S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, زراعة، نظم وتجهيزات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. EBNER JOSEF

    إيطاليا

  6. UNTERSULZNER KG DES UNTERSULZNER MICHAEL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERSULZNER KG DES UNTERSULZNER MICHAEL & CO., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  7. CONT IRRIGAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CONT IRRIGAZIONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. FARMACULT S.R.L.

    إيطاليا

  9. SAV SCORTE AGRARIE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SAV SCORTE AGRARIE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  10. AGROCHIMICA S.P.A.

    إيطاليا