• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فرش

النتائج لأجل

فرش

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ITALFLEX S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALFLEX S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, فرشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و فرشات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. POTEMA DES OBERLECHNER HARALD

    إيطاليا

  3. FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA CORAZZOLLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, و أثاث حسب الطلب. ومقرها في Tres, إيطاليا.

  4. MAIR ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR ALBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مطاط، أرضيات صناعية, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  5. EGGER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER JOHANN, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INAMA ALFRED & SOEHNE OHG

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA ALFRED & SOEHNE OHG, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. BORTOLOTTI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI GIUSEPPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, مفارش رفاصة, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و مفارش رفاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. MOTTESI ENRICO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTTESI ENRICO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في PERGINE VALSUGANA, إيطاليا.

  4. AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بيئة، خدمات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و بيئة، خدمات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. GALTEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GALTEX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. MACCANI PVIMENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACCANI PVIMENTI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تلبيسات وشرائح. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. ZOMAR DI ZONER ENNIO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ZOMAR DI ZONER ENNIO E C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. كما تعمل في قطاعات فرش الأرضيات للسيارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. PAVINORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVINORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, مطاط، أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. BOEDEN E CO KG DES RIER GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة BOEDEN E CO KG DES RIER GEORG, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), سجاد وموكيت, باركيه (أرضيات من الخشب), و سجاد وموكيت. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. SCHLAFLAND LANA DES LAMERTZ KAY P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLAFLAND LANA DES LAMERTZ KAY P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. WIDMANN STEFAN

    إيطاليا

  8. WOODCO

    إيطاليا

  1. TAPFER GERD

    إيطاليا

  2. JOBSTREIBIZER ANDREAS

    إيطاليا

  3. GLI OTTOMANI S.R.L.

    إيطاليا

  4. ZANITEX S.R.L.

    إيطاليا