• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

النتائج لأجل

عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MAK INVEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAK INVEST S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. PATRIMONIO DEL TRENTINO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PATRIMONIO DEL TRENTINO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية, و خدمات للاستشارات المتخصصة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. INVESTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INVESTA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SPORT TONY OHG

    إيطاليا

    المؤسسة SPORT TONY OHG, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية. ومقرها في Badia, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGENZIA IMMOBILIARE CLES

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA IMMOBILIARE CLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية, خبرة, و شراء المباني. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. R E A HOLDING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة R E A HOLDING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية، تجارة وصناعة, خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, وكالات عقارية، تجارة وصناعة, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ZIMA COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMA COSTRUZIONI S.R.L., وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. STE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STE S.R.L., وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. IMMOBILIARE ALPI 3000

    إيطاليا

    المؤسسة IMMOBILIARE ALPI 3000, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  1. SEDAC

    إيطاليا

    المؤسسة SEDAC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مراكز توثيق وإعلام, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مراكز توثيق وإعلام. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. MIRA CONSULT DI RITA MATTEI

    إيطاليا

    المؤسسة MIRA CONSULT DI RITA MATTEI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, خبراء ماليون, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. SEGEDA DATACONS GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة SEGEDA DATACONS GMBH, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  2. SE.INVEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.INVEST S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. GECO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GECO S.R.L., وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. SEFIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEFIL S.R.L., وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SUEDTIROLER MASSIVHAUS GMBH

    إيطاليا

  6. OBAN KG DES ROBERT HUBER CO.

    إيطاليا

  7. OLIMMOBIL DI BARONI LUCIANO & C S.A.S.

    إيطاليا

  8. DALTO S.R.L.

    إيطاليا

  1. PINEI RE S.R.L.

    إيطاليا

  2. METRO S.R.L.

    إيطاليا

  3. PIZ DA CIR

    إيطاليا

  4. HOTEL DOSSES DI OSKAR TURINI

    إيطاليا

  5. NOSTRADOMUS S.R.L.

    إيطاليا

  6. OHNEWEIN S.A.S.

    إيطاليا

  7. CLASS IMMOBILIARE S.R.L.

    إيطاليا

  8. IMMOBILIARE FRATELLI GUERZONI S.R.L.

    إيطاليا

  9. RO.BO.TI. S.R.L.

    إيطاليا

  10. ONURB DI BRUNO GROSSELLI & C. S.A.S.

    إيطاليا