• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباخات

النتائج لأجل

طباخات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TIPOGRAFIADRUSOBOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة TIPOGRAFIADRUSOBOLZANO, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات الطباعة, صناعة كافة أنواع الورق, تجليد, و تجليد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GRUBERDRUCK

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBERDRUCK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة، أوفست, تامبون, طباعة رقمية, و طباعة، أوفست. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة, وضع علامات، منتجات متنوعة, طباعة, و وضع علامات، منتجات متنوعة. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  5. GRAFICHE DALPIAZ SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICHE DALPIAZ SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، حجرية (ليثوغرافي). كما تعمل في قطاعات الطباعة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LINEEMATICHE DI GUADAGNINI LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة LINEEMATICHE DI GUADAGNINI LUCA, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات طباعة, وضع علامات، منتجات متنوعة, طباعة, و وضع علامات، منتجات متنوعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GIORNALE L'ADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة GIORNALE L'ADIGE, وتعمل في قطاع طباعة. ومقرها في Trento (TN), إيطاليا.

  3. TIPOGRAFIA FINANZI S.A.S. DI FINANZI ANDREA E ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة TIPOGRAFIA FINANZI S.A.S. DI FINANZI ANDREA E ALESSANDRO, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, طباعة, طباعة وتنضيد, و طباعة. ومقرها في Merano, إيطاليا.