• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طب بيطري، معدات وأدوات

النتائج لأجل

طب بيطري، معدات وأدوات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DUEFFE TECNOVISION S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DUEFFE TECNOVISION S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, بصريات طبية وجراحية، أدوات, طب بيطري، معدات وأدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. VETERINARIA TRIDENTINA

    إيطاليا

    المؤسسة VETERINARIA TRIDENTINA, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات بيطرية. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, أدوات طب بيطري, طب بيطري، معدات وأدوات, و أدوات طب بيطري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. COMEDICAL DI GARDUMI P. C S.A.S.

    إيطاليا

  4. SANIDENT S.R.L.

    إيطاليا

  5. LADURNER HOSPITALIA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة LADURNER HOSPITALIA GMBH, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, الأثاث المهني, و جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DENT SERVICE

    إيطاليا

  2. UNILINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNILINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PUNTAIER ADELHEID

    إيطاليا

  4. ARTE ORTOPEDICA DI NOTO DR. FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE ORTOPEDICA DI NOTO DR. FRANCESCO, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. GERHO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GERHO S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. SOLTEM S.R.L.

    إيطاليا

  1. ZIRKONZAHN S.R.L.

    إيطاليا

  2. IVOCLAR VIVADENT

    إيطاليا

  3. DENTAL WAREN HANDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENTAL WAREN HANDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TERZER KARL

    إيطاليا