• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناديق دفع مسجلة

النتائج لأجل

صناديق دفع مسجلة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CARLO BOCCHIO MISURATORI FISCALI

    إيطاليا

    المؤسسة CARLO BOCCHIO MISURATORI FISCALI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات خزائن للتسجيل, و موازين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EURO NIPE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EURO NIPE SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات برامج للفنادق, و خزائن للتسجيل. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. DATA SISTEMI

    إيطاليا

    المؤسسة DATA SISTEMI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ENRICO GIACOMUZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENRICO GIACOMUZZI S.R.L., وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. UNIGOLD NERISYSTEM S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة UNIGOLD NERISYSTEM S.A.S., وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECNUFFICIO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة TECNUFFICIO 2000, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, صناديق دفع مسجلة, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  3. DS SERVICE S.N.C. DI BRAZZO GIANPAOLO E DE FINA FRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة DS SERVICE S.N.C. DI BRAZZO GIANPAOLO E DE FINA FRANCO, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع آلية, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, صناديق دفع آلية, و صناديق دفع على مخارج نقاط البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. PSC SOLUTIONS S.R.L.

    إيطاليا

  5. NIPE SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  1. KABU

    إيطاليا

  2. JAMES STOPPA CO. K.G.

    إيطاليا

  1. SYSTEC MIMA S.R.L.

    إيطاليا

  2. ORDERMAN ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  3. MAIR ELECTRONIC D. J. ERNST MAIR

    إيطاليا