• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سيارات سياحية

النتائج لأجل

سيارات سياحية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BRASOLIN AUTO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BRASOLIN AUTO SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيارات سياحية. كما تعمل في قطاعات سيارات جديدة, و دراجات بخارية مستعملة. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  2. FILOCAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FILOCAR S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. AUTOSTIMA INSIDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSTIMA INSIDE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. ROPELATO MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة ROPELATO MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Castel Ivano, إيطاليا.

  5. AUTOSERVIZI BRENA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSERVIZI BRENA S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Bleggio Superiore, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLATTNER FRANZ & CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTNER FRANZ & CO. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Rodengo, إيطاليا.

  2. FERSINA TOUR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FERSINA TOUR S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. PATERNOSTER LORENZO

    إيطاليا

    المؤسسة PATERNOSTER LORENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  4. MELLAUNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MELLAUNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. VIAGGI GARDENA DI INSAM ALEX & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI GARDENA DI INSAM ALEX & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Selva Di Val Gardena, إيطاليا.

  1. PEDERZOLLI DENIS

    إيطاليا

    المؤسسة PEDERZOLLI DENIS, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  2. AUTONOLEGGIO PIER DI LIBARDI PIETRO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGIO PIER DI LIBARDI PIETRO, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  1. TRAPASSO SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة TRAPASSO SERVICE, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. CIOLA CLAUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة CIOLA CLAUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  3. MDL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MDL S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Cimone, إيطاليا.

  4. RIGOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة RIGOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في San Lorenzo Dorsino, إيطاليا.

  5. AUTOSERVIZI ANDREOLLI S.N.C. DI ANDREOLLI FRANCO PAOLO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSERVIZI ANDREOLLI S.N.C. DI ANDREOLLI FRANCO PAOLO E LUCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في BRENTONICO, إيطاليا.

  6. ETTO. RENT SOC. COOP SOCIALE

    إيطاليا

    المؤسسة ETTO. RENT SOC. COOP SOCIALE, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Val Di Vizze, إيطاليا.

  7. NOLEGGIO AUTOBUS

    إيطاليا

    المؤسسة NOLEGGIO AUTOBUS, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Salorno, إيطاليا.

  8. G.T.I. GRAN TURISMO INTERNATIONAL DI VISENTHEINER CLAUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة G.T.I. GRAN TURISMO INTERNATIONAL DI VISENTHEINER CLAUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  1. PARIS ULTENTAL VIAGGI S.A.S. DI PARIS G

    إيطاليا

    المؤسسة PARIS ULTENTAL VIAGGI S.A.S. DI PARIS G, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Ultimo, إيطاليا.

  2. BUCELLA IVANO VIAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة BUCELLA IVANO VIAGGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. TAXIBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAXIBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. DIBIASIBUS S.A.S.

    إيطاليا

  5. AUTO KOFLER S.N.C.

    إيطاليا

  6. TONAZZI ADO DI TONAZZI ITALO

    إيطاليا

  7. MAHLKNECHT KARL

    إيطاليا

  8. ARTEMA DI CAROLO ANDREA

    إيطاليا

  9. MONAUNI CARLO S.N.C. DI MONAUNI GERARDO

    إيطاليا

  10. ZONETREFF KG

    إيطاليا