• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة وبذار، آليات ومعدات

النتائج لأجل

زراعة وبذار، آليات ومعدات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WINDEGGER WALTER E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER WALTER E C. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. GEIER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة GEIER GMBH, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  3. KOMLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  4. SEPPI M. S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPPI M. S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. HMF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HMF S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REVO S.N.C. DI MARTINI GIORGIO E FLAIM MARCO

    إيطاليا

  2. PIZETA

    إيطاليا

  3. WALDHOFER

    إيطاليا

  4. BATTISTOTTI PAOLO

    إيطاليا

  5. HOFER ANDREAS

    إيطاليا

  1. FISCHER S.R.L.

    إيطاليا

  2. LOCHMANN CABINE S.R.L.

    إيطاليا

  1. FAE HOLDING S.P.A.

    إيطاليا

  2. BERMARTEC S.R.L.

    إيطاليا

  3. STUBENRUSS PAUL

    إيطاليا

  4. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  5. AGRICOM SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

  6. IRSARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IRSARA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Varna, إيطاليا.