• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دولي

النتائج لأجل

دولي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حافلات، رحلات دولية. كما تعمل في قطاعات تأجير أوتوبيس سياحي كبير بالقائد, تأجير ميني باص بالسائق, تأجير باص سياحي كبير, خدمات السياحة, منظمي رحلات - أعمال, تحويلات, سفر مجموعات, تأجير أتوبيس, و ميني باصات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. ANWALTSSOZIETAET KOFLER -BAUMGARTNER-KIRCHLER

    إيطاليا

    FIDUCIA UNISCE عبارة عن علاقة بين المحامي والموكِّل مبنية على الثقة المتبادلة. لذلك نحافظ على علاقة مباشرة وشخصية مع موكِّلينا، فنحن فريق من المحامين المتحمسين والذي يضمن المساعدة المهنية سواءً خارج القضاء أو داخله في جميع الأراضي الوطنية. إننا نحرص على تدريب مهني مستمر في جميع مجالات التخصص ذات الصلة.

  5. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. S.A.S. INVESTIGAZIONI E SICUREZZA

    إيطاليا

    المؤسسة S.A.S. INVESTIGAZIONI E SICUREZZA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات مخابرات، تجسس. ومقرها في Dimaro, إيطاليا.

  2. TRASLOCAMI.IT

    إيطاليا

    المؤسسة TRASLOCAMI.IT, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. SISLER ENRICO

    إيطاليا

    المؤسسة SISLER ENRICO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات القانون الدولي, و أعمال جوية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. CL EVENTS

    إيطاليا

    المؤسسة CL EVENTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض دولية, و الاشتراك في المعارض التجارية الدولية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. STUDIO ASSOCIATO DOTT.RENATO ZIGLIO E DOTT.FEDERICA ZIGLIO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DOTT.RENATO ZIGLIO E DOTT.FEDERICA ZIGLIO, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. CERCASI S.N.C. DI BATTISTI MARCO E BRIDI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة CERCASI S.N.C. DI BATTISTI MARCO E BRIDI ALESSANDRO, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GREJ SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GREJ SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. AGENZIA LUISE S.N.C. DI KRITZINGER ALOISIA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA LUISE S.N.C. DI KRITZINGER ALOISIA & C., وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. ALFA DETECTIVE

    إيطاليا

    المؤسسة ALFA DETECTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, محققون (تحريون)، وكالات دولية, وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, و محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. INFOGLOBAL SAS - INVESTIGATIONS & SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INFOGLOBAL SAS - INVESTIGATIONS & SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات خاصة, و معلومات تجارية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. AUTOTRASPORTI FRIOLI NERIO EFIGLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI FRIOLI NERIO EFIGLI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, و أحمال قطع غيار. ومقرها في Pietramurata, إيطاليا.

  5. BRIGL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BRIGL S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. TRASLOCHI ROGER'S

    إيطاليا

    المؤسسة TRASLOCHI ROGER'S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. ELEVA.FORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEVA.FORM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. APPALTI CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة APPALTI CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. GAETTI E ASSOCIATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAETTI E ASSOCIATI S.R.L., وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. STAFF & LINE

    إيطاليا

    المؤسسة STAFF & LINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات توظيف دولية, استشارات إدارية, و خدمات توظيف دولية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. AGENZIA INVESTIGATIVA MONTIPOL

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA INVESTIGATIVA MONTIPOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, محققون (تحريون)، وكالات دولية, وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, و محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  4. TRANS-B

    إيطاليا

    المؤسسة TRANS-B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات النقل المحلي, و النقل الدولي. ومقرها في Percha, إيطاليا.

  5. WEITSPED S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WEITSPED S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شاحنو ومكدسو بضائع, شحن دولي, شاحنو ومكدسو بضائع, و شحن دولي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. SPEDITION OBERHAMMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPEDITION OBERHAMMER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و شحن دولي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. TAST TRANSITO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAST TRANSITO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شاحنو ومكدسو بضائع, شحن دولي, شاحنو ومكدسو بضائع, و شحن دولي. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  8. MOSCA BRUNO & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSCA BRUNO & C. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء (مخلصون) جمركيون, فن التنظيم والتخطيط, و وسطاء (مخلصون) جمركيون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. POLTRANS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة POLTRANS S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و شحن دولي. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  10. REICHENEDER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REICHENEDER ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل البضائع, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Laives, إيطاليا.