• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الفندقة

النتائج لأجل

خدمات الفندقة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. VILLA BELLARIA DI BRIGHENTI MARZIA & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VILLA BELLARIA DI BRIGHENTI MARZIA & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, خدمات الفندقة, فنادق ومطاعم, و خدمات الفندقة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. GARNI TROJER S.N.C. DI HANSPETER OBERLEITER & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GARNI TROJER S.N.C. DI HANSPETER OBERLEITER & C., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, خدمات الفندقة, فنادق ومطاعم, و خدمات الفندقة. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  4. RESIDENCE MIRALAGO S.N.C. DI LEANDRO, CLAUDIO E VASCO OSS

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE MIRALAGO S.N.C. DI LEANDRO, CLAUDIO E VASCO OSS, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, خدمات الفندقة, فنادق ومطاعم, و خدمات الفندقة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. GANZERLI MARINA E TORBOLI PIERO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GANZERLI MARINA E TORBOLI PIERO S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, خدمات الفندقة, فنادق ومطاعم, و خدمات الفندقة. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GARNI RAINBOW

    إيطاليا