• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. GARTNER AVV. RA DR. INGRID

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARTNER AVV. RA DR. INGRID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني, مساعدة قضائية, استشارة قضائية, تخصص في الاستشارات غير القضائيّة, أختصاص في قانون الإرث, اختصاص في القانون الخاص, توظيف, القانون الزراعي, و قانون الأسرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. ANWALTSSOZIETAET KOFLER -BAUMGARTNER-KIRCHLER

    إيطاليا

    FIDUCIA UNISCE عبارة عن علاقة بين المحامي والموكِّل مبنية على الثقة المتبادلة. لذلك نحافظ على علاقة مباشرة وشخصية مع موكِّلينا، فنحن فريق من المحامين المتحمسين والذي يضمن المساعدة المهنية سواءً خارج القضاء أو داخله في جميع الأراضي الوطنية. إننا نحرص على تدريب مهني مستمر في جميع مجالات التخصص ذات الصلة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  2. ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, توظيف موظفين, هيئات سياحية إقليمية, اتحادات وكالات التوظيف واختيار الأفراد, سفر وسياحة, و توظيف موظفين. ومقرها في Trento (tn), إيطاليا.

  3. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GLIERA RIEPER & PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة GLIERA RIEPER & PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, المحاسبة الآلية للشركات, تحضيرات الدفع, محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, و استشارات لتحليل التمويل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  1. GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY

    إيطاليا

    المؤسسة ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DP SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة DP SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Contà, إيطاليا.

  4. TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث, إدارة فعاليات, خيمة فعالية, و ترتيبات للفعاليات الرياضية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. GANGEMIKOFLER STUDIO LEGALE ANWALTSKANZLEI

    إيطاليا

    المؤسسة GANGEMIKOFLER STUDIO LEGALE ANWALTSKANZLEI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, و إدارة الكوارث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. MAK INVEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAK INVEST S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  7. GASTRO TRADE CATERING & CANTEEN EQUIPMENT TECHNOLOGY

    إيطاليا

    المؤسسة GASTRO TRADE CATERING & CANTEEN EQUIPMENT TECHNOLOGY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات أوعية حافظة للحرارة. ومقرها في Kaltern, إيطاليا.

  8. WACOS (WATER CONTROL SYSTEMS)

    إيطاليا

    المؤسسة WACOS (WATER CONTROL SYSTEMS), وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Villnöß, إيطاليا.

  1. S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. STUDIO LEGALE PRATI RAIMONDI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE PRATI RAIMONDI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. CERCASI S.N.C. DI BATTISTI MARCO E BRIDI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة CERCASI S.N.C. DI BATTISTI MARCO E BRIDI ALESSANDRO, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, أخصائيو تحليل خطوط, خدمات توظيف دولية, و أخصائيو تحليل خطوط. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STUDIO LEGALE ASSOCIATO AVV. A. SANDOLI-AVV. R. FABLE-AVV. M. DE PASCA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO AVV. A. SANDOLI-AVV. R. FABLE-AVV. M. DE PASCA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة قضائية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TURBO CAR

    إيطاليا

    المؤسسة TURBO CAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  6. DONATI FRANCESCA

    إيطاليا

    المؤسسة DONATI FRANCESCA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. RUSSO UMBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة RUSSO UMBERTO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. LABORATORIO TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LABORATORIO TRENTINO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارب على المنتجات والمواد. كما تعمل في قطاعات تجارب على المنتجات والمواد، معاهد, تجارب غير تدميرية, تجارب على المنتجات والمواد، معاهد, و تجارب غير تدميرية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  9. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. ADVANCED GRAPHICS SYSTEMS S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ADVANCED GRAPHICS SYSTEMS S.A.S., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.