• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد مشغول

النتائج لأجل

حديد مشغول

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WOLFSGRUBER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFSGRUBER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات بوّابات من الحديدالمطروق, و شبكات معدنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. SCHLOSSEREI MOSER

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI MOSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  3. METALLGESTALTUNG HAPPACHER DIETER

    إيطاليا

    المؤسسة METALLGESTALTUNG HAPPACHER DIETER, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد فنية, و أشغال حديد صناعية وبنائية. ومقرها في SAN CANDIDO, إيطاليا.

  4. SCHWAZER HARALD & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWAZER HARALD & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  5. CAR. MEC.

    إيطاليا

    المؤسسة CAR. MEC., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TUTZER HEINRICH UND CO OHG

    إيطاليا

    المؤسسة TUTZER HEINRICH UND CO OHG, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. SCHLOSSEREI MAX DES GOEGELE MAXIMILIAN

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI MAX DES GOEGELE MAXIMILIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات حداد, و تصنيع الحديد. ومقرها في San Martino In Passiria, إيطاليا.

  3. RAINER & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RAINER & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات خردوات, و حداد. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  4. GRITSCH ARMIN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRITSCH ARMIN S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات حداد, و حديد. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  5. AFM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AFM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. GEBR DER N CKLER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة GEBR DER N CKLER OHG, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, بوابات, و حديد مشغول. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  2. SCHLOSSEREI PLONER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI PLONER S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تصفيح الباب والبوابة, و هياكل. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  1. GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO

    إيطاليا

    المؤسسة GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح حديدية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. SPITALER THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة SPITALER THOMAS, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. KLAUS LUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLAUS LUN S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. INOX DESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة INOX DESIGN, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات خُطافات معدنية, و كابلات معدنية. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  5. PICHLER METALL OHG DES PICHLER FRANZ CO

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER METALL OHG DES PICHLER FRANZ CO, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

  6. IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, لوازم وتجهيزات مدن, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. RIENZNER OTHMAR

    إيطاليا

    المؤسسة RIENZNER OTHMAR, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Valle Di Casies, إيطاليا.

  8. FABBRO MECCANICA S.N.C. DI DEMATTIO DIEGO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة FABBRO MECCANICA S.N.C. DI DEMATTIO DIEGO E LUCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات حداد. ومقرها في Carano, إيطاليا.

  1. DORNER METALLBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DORNER METALLBAU S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. KAGER RUDOLF

    إيطاليا

    المؤسسة KAGER RUDOLF, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. E.ERHARTER OHG - S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.ERHARTER OHG - S.N.C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  4. LEVEGHI EL FERAR S.N.C. DI LEVEGHI LUCA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEGHI EL FERAR S.N.C. DI LEVEGHI LUCA & C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد فنية, و أشغال حديد صناعية وبنائية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  5. CAVAGNA CLAUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAVAGNA CLAUDIO, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في FAVER, إيطاليا.

  6. CARPENTERIA LELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA LELLI S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  7. STEGER FRANZ DES STEGER HELMUT

    إيطاليا

    المؤسسة STEGER FRANZ DES STEGER HELMUT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Valle Aurina, إيطاليا.

  8. HANNES SENONER

    إيطاليا

    المؤسسة HANNES SENONER, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  9. METALLFORMER OHG DES KOFLER HUBERT UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة METALLFORMER OHG DES KOFLER HUBERT UND CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  10. BETTEGA FEDERICO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BETTEGA FEDERICO & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Primiero, إيطاليا.