• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حجر

النتائج لأجل

حجر

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. COLOMBINI GROUP S.R.L.

    إيطاليا

  2. CLUB HOTEL LAGO DI TENNO

    إيطاليا

    مناخ البحر الأبيض المتوسط ومناظر جبال الألب الغنية بالألوان الباعثة على مختلف أنواع المشاعر القوية، الموقع بين بحيرة الجارد وأحجار الدولوميت لمنطقة برينتا في الشمال. منزل تمت إعادة إنشائه وافتتاحه في عام 1998 وتقوم بإدارته عائلة ماروتشي

  3. MARBLES MARMAREOS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة MARBLES MARMAREOS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات غرانيت, آلة قرض الرّخام, حجر السمّاق, أغراض من الرخام, غرانيت, و آلة قرض الرّخام. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  5. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RESIDENCE CHRIS APPART

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE CHRIS APPART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات حمام مغربي, و حجرة الاسمرار. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

  2. GV PORFIDO

    إيطاليا

    المؤسسة GV PORFIDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجر السمّاق, و مكعبات البورفير. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  3. FRIGORIP. DI FELLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGORIP. DI FELLI MAURIZIO, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات حجرات مبردة للمحال والمقاصف والمطاعم, و ثلاجات للمحال والمقاصف والمطاعم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. PORFIDO ELIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDO ELIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, حجر السمّاق, و حجارة تغطية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. VICENTINI ROMANO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VICENTINI ROMANO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, حجر السمّاق, و حجارة تغطية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  1. GRAFICHE DALPIAZ SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICHE DALPIAZ SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، حجرية (ليثوغرافي). كما تعمل في قطاعات الطباعة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  2. FRIGOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGOR S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, حجرات تبريد, إصلاح السلع الاستهلاكية, و حجرات تبريد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ASSISTENZA ATMOSFERA CONTROLLATA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ASSISTENZA ATMOSFERA CONTROLLATA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, و حجرات تبريد للمؤسسات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. FRIGO CAP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGO CAP S.A.S., وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, واجهات ووحدات عرض مبرَدة, حجرات تبريد, و واجهات ووحدات عرض مبرَدة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. NIKI CERAMICHE DI ROCCA NICOLETTA E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة NIKI CERAMICHE DI ROCCA NICOLETTA E C. S.A.S., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خزف، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات حجر رملي، بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, حجر رملي، بلاط وتبليط, و سيراميك، بلاط وتبليط. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  4. ODORIZZI & WATSCHINGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI & WATSCHINGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, حجر السمّاق, و حجارة تغطية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  5. PRINTER TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

  6. PORFIDI PAGANELLA S.R.L.

    إيطاليا

  7. RAVANELLI EDJ S.R.L.

    إيطاليا

  8. EUROFRIO S.R.L.

    إيطاليا

  1. NORDPORFIDI

    إيطاليا

  2. F.LLI GIOVANELLA S.R.L.

    إيطاليا

  3. PORFIDI ITALIA 2000 S.R.L.

    إيطاليا

  4. PAVIMENTAZIONI S. & G. ( S.N.C. )

    إيطاليا

  5. PORFIDI CAPRIANA

    إيطاليا

  6. HOLLER PORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

  7. ALBIANPORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

  8. LITOLEGATORIA DI BETTA CLAUDIO E C. S.N.C.

    إيطاليا

  9. CENTRO PIETRA S.N.C. DI SARTORI OMAR & ROPELATO OSCAR

    إيطاليا

  10. ISOLCELL ITALIA S.P.A.

    إيطاليا