• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حاويات

النتائج لأجل

حاويات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. O.M.A. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية مخصصة, و حاويات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  2. RAUCHBAU S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة RAUCHBAU S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حاويات, أشغال كبرى, حاويات, و أشغال كبرى. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  3. SANTINI FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANTINI FRATELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات حاويات, بلاستيك، تعبئة, حاويات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. RESECO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RESECO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات حاويات, ورق وكرتون - مواد أولية, حاويات, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SUDTIROLFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SUDTIROLFER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, تجارب على المنتجات والمواد, ضبط وشهادات جودة, و تجارب على المنتجات والمواد. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SATIVA S.R.L.

    إيطاليا

  2. GIPIELLE DUE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GIPIELLE DUE S.R.L., وتعمل في قطاع التخييم، معدات. كما تعمل في قطاعات أكياس نوم, حاويات ثلج للتخييم, أكياس نوم, و حاويات ثلج للتخييم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, بلدوزرات وممهدات, حاويات قلابة, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. FRASNELLI ANDREA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRASNELLI ANDREA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, بلدوزرات وممهدات, زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. FORESTAL SERVICE KG DES THALER KARL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة FORESTAL SERVICE KG DES THALER KARL & CO., وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. COMAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COMAC S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, أحجار سن, حاويات قلابة, و أحجار سن. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. IMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMS S.R.L., وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, حاويات قلابة, رفع، تجهيزات ولوازم, و حاويات قلابة. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. STR - BRENNERO TRASPORTO ROTAIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة STR - BRENNERO TRASPORTO ROTAIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بالسكك الحديدية, نقل بالسكك الحديدية في حاويات, نقل بالسكك الحديدية, و نقل بالسكك الحديدية في حاويات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TRANS-B

    إيطاليا

    المؤسسة TRANS-B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات النقل المحلي, و النقل الدولي. ومقرها في Percha, إيطاليا.

  3. FIDES S.R.L.

    إيطاليا

  4. PESKOLLER RUDOLF

    إيطاليا

  5. NEW EURO BAUMASCHINEN BTZ S.N.C.

    إيطاليا

  6. TECMA SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  7. KARLEGGER HANS S.A.S.

    إيطاليا

  8. PIRCHER ROLAND

    إيطاليا