• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جراحة طبية، تجهيزات ومعدات

النتائج لأجل

جراحة طبية، تجهيزات ومعدات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. UNILINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNILINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ARTE ORTOPEDICA DI NOTO DR. FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE ORTOPEDICA DI NOTO DR. FRANCESCO, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. LADURNER HOSPITALIA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة LADURNER HOSPITALIA GMBH, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, الأثاث المهني, و جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. EASYTEAR S.R.L.

    إيطاليا

  5. NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IVOCLAR VIVADENT

    إيطاليا

  2. SOLTEM S.R.L.

    إيطاليا

  3. SANIDENT S.R.L.

    إيطاليا

  4. GERHO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GERHO S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. PUNTAIER ADELHEID

    إيطاليا

  1. ZIRKONZAHN S.R.L.

    إيطاليا

  2. DENT SERVICE

    إيطاليا

  1. DENTAL WAREN HANDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENTAL WAREN HANDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DUEFFE TECNOVISION S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DUEFFE TECNOVISION S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, بصريات طبية وجراحية، أدوات, طب بيطري، معدات وأدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. COMEDICAL DI GARDUMI P. C S.A.S.

    إيطاليا