• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف

النتائج لأجل

تنظيف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SOI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SOI SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, و أغراض لتنظيف البيت. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. QUEEN'S CLEAN DI DEGASPERI ELISABETTA

    إيطاليا

    المؤسسة QUEEN'S CLEAN DI DEGASPERI ELISABETTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FALCONE FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة FALCONE FRANCESCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. PULITEC DI D'AURIA MIRKO

    إيطاليا

    المؤسسة PULITEC DI D'AURIA MIRKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في FALZES, إيطاليا.

  5. POTEMA ITALIA

    إيطاليا

    المؤسسة POTEMA ITALIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. ومقرها في Sluderno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PULINET SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULINET SERVIZI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  2. S.R.D. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة S.R.D. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Val Di Vizze, إيطاليا.

  3. ROVERSERVIS

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERSERVIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. PULICLEAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULICLEAN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. LA BRILLANTE DI RAUZI MICHELA

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILLANTE DI RAUZI MICHELA, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Malosco, إيطاليا.

  1. EXTRACTA S A.S. DI GAMPER INGRID & PLATINO NORBERT

    إيطاليا

    المؤسسة EXTRACTA S A.S. DI GAMPER INGRID & PLATINO NORBERT, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. LA BRILLANTE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILLANTE S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Malosco, إيطاليا.

  1. LOW COST SERVICE S.A.S. DI GAO FU & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة LOW COST SERVICE S.A.S. DI GAO FU & CO., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PULIMAGIC DI SANTONI IDA

    إيطاليا

    المؤسسة PULIMAGIC DI SANTONI IDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. PER-CHI

    إيطاليا

    المؤسسة PER-CHI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  4. IMPRESA DI PULIZIE EUROCLEANINGS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA DI PULIZIE EUROCLEANINGS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. PULIMANU S.A.S. DI BONOMI MANUELA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة PULIMANU S.A.S. DI BONOMI MANUELA & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. LA CASA PULITA - ACHILLE SACCHI

    إيطاليا

    المؤسسة LA CASA PULITA - ACHILLE SACCHI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  7. PULISOL S.N.C. DI PANIZZA ORNELLA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة PULISOL S.N.C. DI PANIZZA ORNELLA & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  8. LA RAPIDA DI FRONTI SABRINA

    إيطاليا

    المؤسسة LA RAPIDA DI FRONTI SABRINA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. EXTRACTA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EXTRACTA ( S.N.C. ), وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. EXTRACTA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EXTRACTA ( S.N.C. ), وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. EUROCLEAN SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROCLEAN SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AITA EMILIA

    إيطاليا

    المؤسسة AITA EMILIA, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. ECO.SAN INDUSTRIALE DI HELMUT FLOR & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ECO.SAN INDUSTRIALE DI HELMUT FLOR & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. ASIA S.A.S. DI MASCARO GIUSEPPINA E C.

    إيطاليا

  7. KOFLER ANTON

    إيطاليا

  8. P&P PULIZIE DI SENE PULCHERIE HYACINTHE

    إيطاليا

  9. T.S. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  10. NEW ALPENPULISH S.R.L.

    إيطاليا