• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف، خدمات

النتائج لأجل

تنظيف، خدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY

    إيطاليا

    المؤسسة ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. QUEEN'S CLEAN DI DEGASPERI ELISABETTA

    إيطاليا

    المؤسسة QUEEN'S CLEAN DI DEGASPERI ELISABETTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. LA BRILL

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, معالجة المياه، منتجات, رفع، تجهيزات, و معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. FALCONE FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة FALCONE FRANCESCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASCOOP SERVIZI

    إيطاليا

    المؤسسة ASCOOP SERVIZI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنظيف، خدمات, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. PULINET SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULINET SERVIZI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  3. ECO SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ECO SERVICE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  1. IP SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IP SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, منصات رافعة, رفع، تجهيزات, و منصات رافعة. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. ROVERSERVIS

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERSERVIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S.

    إيطاليا

    المؤسسة S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, معالجة المياه، منتجات, و المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. S.R.D. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة S.R.D. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Val Di Vizze, إيطاليا.

  3. PULITEC DI D'AURIA MIRKO

    إيطاليا

    المؤسسة PULITEC DI D'AURIA MIRKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في FALZES, إيطاليا.

  4. ECOLUX SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة ECOLUX SOCIETA' COOPERATIVA, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات نقل البضاعة بالزوارق المسطحة وما يتصل بها من خدمات, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, نقل البضاعة بالزوارق المسطحة وما يتصل بها من خدمات, و ضبط التلوث، تنظيف المواقع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. EXTRACTA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EXTRACTA ( S.N.C. ), وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. LA BRILLANTE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILLANTE S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Malosco, إيطاليا.

  7. LA RAPIDA DI FRONTI SABRINA

    إيطاليا

    المؤسسة LA RAPIDA DI FRONTI SABRINA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. PULICLEAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULICLEAN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. TECNOMB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOMB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات مبنى, و تحديد مكان تسرّب الغاز. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, حُفَر صحية، أشغال, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. LA BRILLANTE DI RAUZI MICHELA

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILLANTE DI RAUZI MICHELA, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Malosco, إيطاليا.

  4. ALISPURGO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALISPURGO S.R.L., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات آبار، بناء, حُفَر صحية، أشغال, آبار، بناء, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  5. TAPPEINER KONRAD

    إيطاليا

    المؤسسة TAPPEINER KONRAD, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  6. CLIMATEC DI ANDREOLI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة CLIMATEC DI ANDREOLI MARCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, تنظيف، خدمات, مراجل منزلية, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. PULIMAGIC DI SANTONI IDA

    إيطاليا

    المؤسسة PULIMAGIC DI SANTONI IDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  8. ANTONIAZZI STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة ANTONIAZZI STEFANO, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, ملمعات أحذية, تنظيف، خدمات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  9. IMPRESA DI PULIZIE EUROCLEANINGS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA DI PULIZIE EUROCLEANINGS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  10. ITALCOMM SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ITALCOMM SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات بياضات, و خدمات التنظيف الجاف للفنادق. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.