• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تمديدات صحية، أشغال

النتائج لأجل

تمديدات صحية، أشغال

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EGGER PETER

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER PETER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تبديل المزراب, و تصليح المزراب. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  2. BOMBARDELLI TERMOIDRAULICA DI ALFEO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BOMBARDELLI TERMOIDRAULICA DI ALFEO E FIGLI S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. HOELLER BONIFAZ

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER BONIFAZ, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. SANITHERM DI HOLZKNECHT WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة SANITHERM DI HOLZKNECHT WALTER, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  5. LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أسقف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و أسقف، أشغال. ومقرها في Cles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات, و سباكة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  2. HALLER - RAGESPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HALLER - RAGESPI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. SPENGLEREI NIEDERWOLFSGRUBER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI NIEDERWOLFSGRUBER OHG, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات غطاء للمباني الصناعية, و صيانة المعدات. ومقرها في Perca, إيطاليا.

  4. L'IDRAULICO DI COZZITORTO DIEGO

    إيطاليا

    المؤسسة L'IDRAULICO DI COZZITORTO DIEGO, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SCHATZER DACHTECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHATZER DACHTECHNIK S.R.L., وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. FERRARI V.P.R. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRARI V.P.R. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  2. FAIT ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة FAIT ROBERTO, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  1. SPENGLEREI HAAS

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI HAAS, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

  2. IDRAULICA GAIOTTO S.N.C. DI GAIOTTO DIEGO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IDRAULICA GAIOTTO S.N.C. DI GAIOTTO DIEGO & C., وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  3. PEDROTTI LATTONERIE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI LATTONERIE S.R.L., وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  4. PALLABAZZER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة PALLABAZZER GMBH, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. C. LORENZETTI DI LORENZETTI ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة C. LORENZETTI DI LORENZETTI ROBERTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات بلور ومرايا, مفتوح يوم السبت, و بلور ومرايا. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. TERMOSANITARI DELVAI PIERLUIGI S.N.C. DI P.E. DELVAI ALAN E DELVAI MATTEO

    إيطاليا

    المؤسسة TERMOSANITARI DELVAI PIERLUIGI S.N.C. DI P.E. DELVAI ALAN E DELVAI MATTEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  7. BERTOLINI ANTONIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLINI ANTONIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  8. HASLER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة HASLER PAUL, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  1. TAMMERLE GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة TAMMERLE GEORG, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

    المؤسسة PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. SCHROTT DIETMAR INSTALLATEUR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHROTT DIETMAR INSTALLATEUR S.R.L., وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. NICOLETTO IDROTHERM DI ROBERTO NICOLETTO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة NICOLETTO IDROTHERM DI ROBERTO NICOLETTO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Mezzano, إيطاليا.

  5. FOPPA LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة FOPPA LUCA, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Capriana, إيطاليا.

  6. SPENGLEREI-LATTONIERE HUSNELDER GUENTHER

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI-LATTONIERE HUSNELDER GUENTHER, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات غطاء للمباني الصناعية, و حداد. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. LATTONERIA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIA TRENTINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أدوات أوليوديناميكية, و مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  8. SPENGLEREI PIRCHER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI PIRCHER GMBH, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  9. ALPEWA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPEWA S.R.L., وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bolzano (Bz), إيطاليا.

  10. VERZA RENATO

    إيطاليا

    المؤسسة VERZA RENATO, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Merano, إيطاليا.