• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. THINCLIENT24 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة THINCLIENT24 S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات شاشة, و افتراضية الكمبيوتر. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. GILLI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GILLI SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خبز وجاتوهات, خبز وشرائح, خبز الحنطة, خبز وجاتوهات, و خبز الراي (نبات الجاودار). ومقرها في Pineta-Laives, إيطاليا.

  3. PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PARTNER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, خبز ومعجنات, و وجبات جاهزة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TRESANA GROUP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRESANA GROUP SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, وكلاء وممثلون للنبيذ, وساطة تجارية, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Nago-Torbole, إيطاليا.

  5. VARESCO TRADING SRL

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO TRADING SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فانيليا, فواكه طازجة, كاكاو, و مقهى. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WEGER ITALY GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER ITALY GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجول وماشية للذبح. كما تعمل في قطاعات تصدير واستيراد الماشية. ومقرها في Sand In Taufers, إيطاليا.

  2. APOT SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة APOT SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, تجارة الفاكهة والخضروات, تفّاح, و فواكه. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. EIPORT

    إيطاليا

    المؤسسة EIPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. ومقرها في Eppan, إيطاليا.

  4. NATURA LIVING SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة NATURA LIVING SRLS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  5. MONOPHASES SRL

    إيطاليا

    المؤسسة MONOPHASES SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات قنب. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. FRUMA GMBH - OBST UND GEMÜSEGROSSHANDEL

    إيطاليا

    المؤسسة FRUMA GMBH - OBST UND GEMÜSEGROSSHANDEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  2. VALCOM SRL

    إيطاليا

    المؤسسة VALCOM SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه وخضروات طازجة, و تفّاح. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  1. UNION IMPORT SAS

    إيطاليا

    المؤسسة UNION IMPORT SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, كبريت, مولدات كهرباء, ثقب، أدوات آلية, و قارورة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FRUCHTHOF UEBERETSCH GENOSSENSCHAFT LANDWIRTSCHAFTLICHE GESELLSCHAFT

    إيطاليا

    المؤسسة FRUCHTHOF UEBERETSCH GENOSSENSCHAFT LANDWIRTSCHAFTLICHE GESELLSCHAFT, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. BERTOLDI ALDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDI ALDO S.R.L., وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. VETTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VETTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SAPOR SICILIA

    إيطاليا

    المؤسسة SAPOR SICILIA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. GALASSI GIACOMO SNC

    إيطاليا

    المؤسسة GALASSI GIACOMO SNC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع آلات ولوازم زراعية. كما تعمل في قطاعات تصدير آلات زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  7. KILASPORT

    إيطاليا

    المؤسسة KILASPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصدير لوازم رياضية. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  8. MOUNTAIN FLOWER

    إيطاليا

    المؤسسة MOUNTAIN FLOWER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. DENCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. AZIENDA INTERCOMUNALE ROTALIANA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA INTERCOMUNALE ROTALIANA S.P.A., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. SKIAREA MIARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SKIAREA MIARA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, رياضة واستجمام, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و رياضة واستجمام. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  6. CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  7. AZIENDA CONSORZIALE SERVIZI MUNICIPALIZZATI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA CONSORZIALE SERVIZI MUNICIPALIZZATI S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  8. CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في San Giovanni Di Fassa, إيطاليا.

  9. SIPEX S.A.S. DI SERAFINI MICHELE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة SIPEX S.A.S. DI SERAFINI MICHELE & C., وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. BIOEXPRESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIOEXPRESS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.