• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تربية بدنية، معدات

النتائج لأجل

تربية بدنية، معدات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات وحافلات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية، معدات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, نقل الركاب المعوقين, تربية بدنية، معدات, و عربات لنقل الدراجات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  2. RARI NANTES VALSUGANA

    إيطاليا

    المؤسسة RARI NANTES VALSUGANA, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, بولينغ، منشآت, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و بولينغ، منشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  3. TORGGLER JOSEF ALURODEL DI TORGGLER JOSEF & CO.SAS

    إيطاليا

    المؤسسة TORGGLER JOSEF ALURODEL DI TORGGLER JOSEF & CO.SAS, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, بولينغ، منشآت, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و بولينغ، منشآت. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, منشآت رياضية, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. SPORTBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPORTBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, أسوار وبوابات, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOLOMITEN SPORTSWEAR (S.R.L.)

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITEN SPORTSWEAR (S.R.L.), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Tesero (Tn), إيطاليا.

  2. ELLEQUARANTA

    إيطاليا

  3. CARLI SPORT S.A.S.

    إيطاليا