• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تربة

النتائج لأجل

تربة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات وحافلات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية، معدات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, نقل الركاب المعوقين, تربية بدنية، معدات, و عربات لنقل الدراجات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  2. AEC DI C. BALDESSARI

    إيطاليا

    المؤسسة AEC DI C. BALDESSARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تهيئة الترب الزراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  4. GEO3 STUDIO ASSOCIATO DI GEOLOGIA APPLICATA

    إيطاليا

    المؤسسة GEO3 STUDIO ASSOCIATO DI GEOLOGIA APPLICATA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, نصائح في الجيوكيميا, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO SACCHIN STUDIO TECNICO ASSOCIATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تربة، تحليل, مساحة، مكاتب دراسات, و تربة، تحليل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAL RI DOTT LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة DAL RI DOTT LUCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. GEOSYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GEOSYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, نصائح في الجيولوجيا, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GEIER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة GEIER GMBH, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  4. RARI NANTES VALSUGANA

    إيطاليا

    المؤسسة RARI NANTES VALSUGANA, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, بولينغ، منشآت, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و بولينغ، منشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  5. KOMLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  1. WINDEGGER WALTER E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER WALTER E C. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. TORGGLER JOSEF ALURODEL DI TORGGLER JOSEF & CO.SAS

    إيطاليا

    المؤسسة TORGGLER JOSEF ALURODEL DI TORGGLER JOSEF & CO.SAS, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, بولينغ، منشآت, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و بولينغ، منشآت. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  1. GEOMISURE DI CADROBBI LORENZO & CO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة GEOMISURE DI CADROBBI LORENZO & CO S.A.S., وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, إرشادات تقنية, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  2. GALATA' GIOVANNI STUDIO DI GEOLOGIA GIOVANNI

    إيطاليا

    المؤسسة GALATA' GIOVANNI STUDIO DI GEOLOGIA GIOVANNI, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, نصائح في الجيوكيميا, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ECORECYCLING KG S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ECORECYCLING KG S.A.S., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تربة، تحليل, و تربة، تحليل. ومقرها في Marling-Marlengo (Bz), إيطاليا.

  4. GEOSTUDIO MARINI - STUDIO ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة GEOSTUDIO MARINI - STUDIO ASSOCIATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, ميزان ماء, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSERVICE S.A.S. DI WEGLEITER H. & C., وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, منشآت رياضية, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. LANDGUT KG

    إيطاليا

    المؤسسة LANDGUT KG, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نباتات حدائق وبصيلات وبذور, سماد ومنتجات تحسين التربة, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, و سماد ومنتجات تحسين التربة. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  7. HMF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HMF S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. SPORTBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPORTBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, أسوار وبوابات, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MOROCUTTI GEOM. GIANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة MOROCUTTI GEOM. GIANFRANCO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات خدمات للمباني, و دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. SEPPI M. S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPPI M. S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. ZULBERTI DARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZULBERTI DARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. FACCHINELLI STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة FACCHINELLI STEFANO, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, إرشادات تقنية, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. DEL DIN MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة DEL DIN MARCO, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, دراسات التربة بغرض البناء, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  6. DOLOMITEN SPORTSWEAR (S.R.L.)

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITEN SPORTSWEAR (S.R.L.), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Tesero (Tn), إيطاليا.

  7. GEOLOGIA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة GEOLOGIA TECNICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. ZAMBOTTI GIUSEPPINA

    إيطاليا

  9. DR GEOL JOACHIM DORFMANN

    إيطاليا

  10. CET SERVIZI RICERCA E SVILUPPO S.R.L.

    إيطاليا